ديكور كامل لمجلس الشعب من أجل معالي الوزيرة - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 8:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ديكور كامل لمجلس الشعب من أجل معالي الوزيرة

محمود زهيري
نشر في: الإثنين 20 فبراير 2012 - 2:50 م | آخر تحديث: الإثنين 20 فبراير 2012 - 4:10 م

قامت شركة كنج نوت، الشركة المنتجة لمسلسل " قضية معالي الوزيرة ، بإقامة نموذج للقاعة الرئيسية بمجلس الشعب داخل ستديو الشركة، ببني يوسف من أجل تصوير عدد من المشاهد ضمن أحداث المسلسل "، نظرًا لانشغال مجلس الشعب بالجلسات البرلمانية المتتالية، واستحالة التصوير بداخله لأية أعمال درامية.

 

   يشارك في المشاهد التي يتم تصويرها داخل النموذج بطلا العمل إلهام شاهين ومصطفي فهمي، بصفتهما أعضاء في البرلمان، وقد أشرف على بناء الديكورات مهندس الديكور عادل المغربي، وقامت المخرجة رباب حسين، بتصوير المشاهد التي استغرقت أسبوعًا كاملا، وستعتمد مخرجة العمل رباب حسين على أخذ مشاهد "أرشيفية" لهما من الداخل والخارج.

 

   وتستعد المخرجة لاستئناف التصوير خلال الأيام القليلة القادمة، بعد توقف استمر عدة أيام حدادًا علي ضحايا بورسعيد، وبعد ذلك الحالة الأمنية السيئة التي تمر بها البلد، حيث تقوم بتصوير عدد من المشاهد الخارجية ما بين عدد من الفنادق والكافتريات والشوارع وأمام مجلس الشعب ورئاسة الجمهورية لتسكمل بها الحلقات.

 

   وقد انتهت حتي الآن من تصوير أكثر من 85 % من أحداث المسلسل، على أن تنتهي من تصوير باقي الحلقات، خلال شهر على أكثر تقدير، بعدها تبدأ رحلة المونتاج والمكساج النهائي للمسلسل، ليكون جاهزًا للعرض خلال شهر رمضان القادم.

 

    مسلسل" قضية معالي الوزيرة " من تأليف محسن الجلاد، وإخراج رباب حسين، ويشارك فى البطولة النجم مصطفى فهمي، والنجم يوسف شعبان وندا بسيونى ومى نور الشريف، وتدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال ناجح جدًا ومن أجل استكمال الوجاهة الاجتماعية، يقرر امتلاك السلطة مع المال فيخوض تجربة الانتخابات البرلمانية، ويصبح عضوًا في مجلس الشعب وتحت قبة البرلمان يتعرف على الوزيرة التي تلعب دورها إلهام شاهين، وتنشأ بينهما قصة حب وتتصاعد الأحداث بقوة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك