عيدك في الجنة أحلى يا حبيبي.. ابن الفنان الراحل إبراهيم يسري يحتفل بعيد ميلاد والده - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 12:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عيدك في الجنة أحلى يا حبيبي.. ابن الفنان الراحل إبراهيم يسري يحتفل بعيد ميلاد والده


نشر في: السبت 20 أبريل 2024 - 4:57 م | آخر تحديث: السبت 20 أبريل 2024 - 4:57 م

احتفل الفنان محمد يسري نجل الفنان الراحل إبراهيم يسري، بعيد ميلاد والده اليوم.

 

ونشر صورة تجمعهما سويا عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، معلقا: "٢٠ إبريل، عيد ميلاد أبويا الله يرحمه وذكرى وفاته، والسنة دي الذكرى ال ٩".
وتابع: "٩ سنين يا هيما والله عدوا عليا ٩٠ سنة مش ٩، وأكني فجأة عجزت من غيرك.. واحشنيأاوي يا حبيبي وواحشاني ضحكتك والتهريج معاك ومناقشات كل يوم بالليل بعد الشغل ونفسي أحكيلك حاجات كتيرة أوي".

واستطرد: "مش مصبرني غير إني الحمدلله عارف أنك أكيد مستريح ومبسوط وإنه إن شاء الله ربنا هيجمعني بيك على خير يا رب، كل سنة وأنت أحلى بنى آدم عرفته في حياتي، ومن أكبر نعم ربنا عليا، عيدك في الجنة أكيد أحلى يا حبيبي".

وتوفي الفنان إبراهيم يسري في يوم عيد ميلاده 20 إبريل عام 2015، وهو في الـ65 من عمره، بعد مشوار حافل بالأعمال الهامة بدأ بعد حصوله على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية 1975، وانضم إلى مسرح الطليعة، ثم اتجه إلى التلفزيون.

ورغم موهبته المتميزة فإن أعماله السينمائية أقل من موهبته.

وكانت بدايته الفنية في مسرح الطليعة، قبل أن ينتقل للعمل بالتلفزيون في بداية الثمانينيات حيث شارك بالعديد من المسلسلات في تلك الفترة منها "أهلاً بالسكان، المحروسة 1985، الشهد والدموع، ثم عمل بعدها بالسينما حيث كانت أول أفلامه "البريء والمشنقة" عام 1986، وشارك بنفس العام بفيلم "عودة مواطن"، لتتوالى بعدها أعماله ما بين السينما والتلفزيون. وشارك يسري في عشرات الأعمال والتي من أبرزها "ليالي الحلمية"، و"امرأة هزت عرش مصر"، و"مرجان أحمد مرجان".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك