فيديو.. وفاء عامر: صلاح السعدني كان قمة في الاحترام والتواضع - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 1:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. وفاء عامر: صلاح السعدني كان قمة في الاحترام والتواضع

هديل هلال
نشر في: السبت 20 أبريل 2024 - 5:50 م | آخر تحديث: السبت 20 أبريل 2024 - 5:51 م

أعربت الفنانة وفاء عامر، عن تعازيها في وفاة الفنان صلاح السعدني، والذي فارق الحياة أمس الجمعة، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد صراع مع المرض.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر فضائية «CBC»، مساء السبت، أنها لعبت أول بطولة في حياتها أمام «السعدني» والفنانات دلال عبد العزيز وخيرية أحمد، في مسلسل «جسر الخطر».

وقالت إن «المسلسل لاقى من النجاح الكثير في ذلك الوقت، ولفت الأنظار لمجموعة من الأفكار الجيدة»، مشيدة بكواليس العمل وإحساس «السعدني» بالمسئولية تجاه زملائه والآخر.

وأكملت: «كان قمة في الالتزام والاحترام وتقدير الجميع والتواضع ويحب الكل، الفنان اللي محدش يعرفه إلا من سيرته وحكاويه».

ولفتت إلى أن الراحل لا يدعي البساطة حتى في أعماله الفنية، مختتمة: «أدواره تُدرس.. هو ممثل اللحظات، اللحظة اللي بتطلع منه عبقرية».

وغيب الموت الفنان صلاح السعدني، أمس الجمعة، عن عمر ناهز 81 عاما، وشُيِّع جثمانه بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

يُذكر أن صلاح السعدني من مواليد 23 أكتوبر عام 1943 حاصل على شهادة بكالوريوس زراعة، وهو شقيق الكاتب الصحفي الساخر محمود السعدني، وابتعد عن الأضواء منذ عام 2013 وفضل الاستمتاع بوقته مع أحفاده في هدوء بعيدًا عن الإعلام.

وكان مسلسل «القاصرات» عام 2013 آخر أعمال صلاح السعدني، بمشاركة كل من: داليا البحيري، وياسر جلال، ولقاء سويدان، وهيثم محمد، وخالد محمود، وملك زاهر، ومنة عرفة، وهو من تأليف الكاتبة سماح الحريري، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك