وزير الدفاع: القوات المسلحة ستظل دوما رمزا للوطنية والحصن الأمين لمقدرات المصريين - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 6:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الدفاع: القوات المسلحة ستظل دوما رمزا للوطنية والحصن الأمين لمقدرات المصريين

الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع
الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 20 يونيو 2014 - 4:20 م | آخر تحديث: الجمعة 20 يونيو 2014 - 4:20 م

قال الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، إن القوات المسلحة ستظل دائمًا رمزًا للوطنية المصرية والحصن الأمين لمقدرات ومكتسبات المصريين.

وأعرب الوزير، خلال لقائه بعدد من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية، عن اعتزازه برجال القوات المسلحة، وتحملهم المسؤولية في العبور بمصر إلى بر الأمان بعد تنفيذ ثاني استحقاقات خارطة المستقبل، ومواصلتهم الجهد والعطاء لاقتلاع جذور الإرهاب، والحفاظ على أمن مصر.

وأشاد «صبحي» بالجهد الذي تبذله المنطقة الشمالية بالتعاون مع القوات البحرية لتأمين الجبهة الداخلية، وحماية السواحل المصرية على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، مؤكدًا أن أهم ما يميز المقاتل المصري عقيدته الراسخة التي ترتكز على الإيمان بالله والوطن، والعمل الجاد المخلص، وامتلاك العزيمة والإصرار على النجاح في تنفيذ المهام المكلف بها للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وهنأ القائد العام رجال القوات المسلحة، بقرب حلول شهر رمضان المبارك، والذي شهد أعظم أيام الوطنية المصرية وأعاد كبرياءها وشموخها، والذي سيظل على مر التاريخ مبعث فخر واعتزاز المصريين بقواته المسلحة، مؤكدًا أن ما قدمة أبناء القوات المسلحة والشرطة الشرفاء من تضحيات لحماية الشعب المصري هو امتداد لجيل أكتوبر الذي قدم أعظم البطولات من أجل تحرير سيناء.

وأكد «صبحي»، أن الإرادة القوية وإنكار الذات هما السبيل لامتلاك مفاتيح القوة التي تتواكب مع متطلبات المرحلة القادمة للحاق بركب التطور والنهوض بمصر بسواعد أبنائها المخلصين، وطالبهم بأن يكونوا قدوة لجميع أبناء المجتمع في العطاء والتضحية والمحافظة على الانضباط العسكري، والعمل على رفع معدلات الكفاءة القتالية والبدنية للمقاتلين.

وكرم القائد العام، المتميزين من رجال القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية؛ تقديرًا لما يبذلونه من جهد للحفاظ على أمن مصر القومي، بحضور الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك