تصوير 80 % من مشاهد فيلم صابر مان للفنان حماده هلال - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 11:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تصوير 80 % من مشاهد فيلم صابر مان للفنان حماده هلال

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 20 سبتمبر 2011 - 6:00 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 سبتمبر 2011 - 6:00 م

أعلن المخرج أكرم فريد قرب الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة لفيلمه الجديد "صابر مان" المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل . وحسبما قال أكرم فريد فإن التصوير يجري حاليا داخل استوديو مصر، حيث تم تكثيف عدد ساعات التصوير من أجل عرضه خلال موسم عيد الأضحى المبارك ولم يتبق إلا مشاهد قليلة وانتهينا من تصوير 80 % من الفيلم .

 

ويجسد دور البطولة في الفيلم الفنان حمادة هلال وشيري عادل ويشاركهما خمسة أطفال، وينتمي الفيلم لنوعية الكوميديا الهادفة وهو مأخو من أحد الأفلام الأجنبية وتدور أحداثه حول البطل وهو حمادة هلال الذي يحاول حماية خمسة أطفال، لكنه يتصادم بالكثير من المواقف الكوميدية خاصة أن هناك اختلافا بين تفكيره وتفكير الأطفال .

 

ويشارك في بطولة الفيلم كل من الفنان سامى مغاوري وأحمد حلاوة وعدد كبير من الوجوه الجديدة ، وهو من انتاج شركة نيو سينشرى ودولار فيلم.

 

يذكر أن "صابر مان" هو ثاني فيلم يتعاون فيه حمادة هلال مع المخرج أكرم فريد، حيث تعاونا معا من قبل في فيلم "الحب كده".

 

يذكر أن آخر أعمال المخرج أكرم فريد فيلم "سامى أكسيد الكربون" مع النجم هانى رمزى، ودرة وإدوارد وتم عرضه قبل شهرين بدور العرض وحقق نجاجا كبيرا، وآخر أعمال حمادة هلال كان المسلسل الكارتوني "شغل عفاريت" من بطولة منة شلبي ولطفي لبيب وإنعام سالوسة ويوسف داوود، ومن تأليف أمين جمال وعبدالله حسن وإنتاج الذهبي للإنتاج الفني وإخراج محمد المازن، وتم عرضه في رمضان الماضي .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك