المتحدث باسم «كمل جميلك» بالبحيرة: تقدمت باستقالتى لتضليل الحملة للرأى العام - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 6:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المتحدث باسم «كمل جميلك» بالبحيرة: تقدمت باستقالتى لتضليل الحملة للرأى العام

يحيى خليل، المتحدث الإعلامى لحملة «كمل جميلك واختار رئيسك» بمحافظة البحيرة
يحيى خليل، المتحدث الإعلامى لحملة «كمل جميلك واختار رئيسك» بمحافظة البحيرة
البحيرة- خميس البرعى وغادة الدسونسى
نشر في: الأحد 20 أكتوبر 2013 - 11:33 ص | آخر تحديث: الأحد 20 أكتوبر 2013 - 1:41 م

تقدم يحيى خليل، المتحدث الإعلامى لحملة «كمل جميلك واختار رئيسك» بمحافظة البحيرة، باستقالته، أمس السبت، "وفق ما ذكره" بتضليل الحملة للرأى العام؛ وذلك من خلال نشر أرقام كاذبة عن عدد الاستمارات التى تم جمعها لتأييد الفريق السيسى.

وجاء نص الاستقالة، "السادة الأعزاء القائمين على حملة «كمل جميلك واختار رئيسك» أتقدم باستقالتى من المكتب التنفيذى للحملة نظرا للأسباب الآتية: عدم المصداقية فى الأرقام التى يعلنها كل يوم مؤسس الحملة، التى أعلن فيها أن التصويت الإلكترونى بلغ خمسة ونصف ملايين تصويت فى حين أن حقيقة الرقم لا يتجاوز 8500 فقط لا غير من واقع الموقع ذاته وهذا كذب وتضليل لن أشارك فيه ولن أساهم فى تضليل الرأى العام بأرقام كاذبة".

وتابع خليل، فى نص استقالته قائلا "كما أن الحملة عندما بدأت كانت باسم كمل جميلك واندمجت مع حملة أخرى لا نعرف ماهية من فيها وما النفع العائد علينا، ولم نستشر فى الاندماج ولم يؤخذ رأينا كأننا قطيع يساق".

وأضاف خليل، أن ما يقال عن وصول أعداد الاستمارات إلى 15 مليون استمارة هى مجرد فرقعات إعلامية "بحسب تعبيره"، متحديا أن يكون العدد وصل إلى 10 آلاف استمارة "بحسب قوله".

مختتما استقالته قائلا "لن أساهم أو أشارك فى نسج أكاذيب تضلل الرأى العام ولأسباب احتفظ بها لنفسى أتقدم باستقالتى من هذه الحملة وأعلن انضمامى لحملة «كمل جميلك يا شعب».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك