أجلت محكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار عبد المجيد المقنن، اليوم الثلاثاء، الدعوى المقامة من حمدي الفخراني، والتي طالب فيها بإلزام أجهزة الدولة باستعادة الضباط المخطتفين في سيناء بعد ثورة يناير لجلسة 28 مايو الجاري.
وأضافت الدعوى، أن ثلاثة من أفراد الشرطة؛ منهم ضابط وأمينا شرطة اختفوا بسيناء وتضاربت الأنباء حول مصيرهم، وأنهم موجودون، وفقا لآخر المعلومات التي قدمها محامي الدعوى بمذكرته للمحكمة في سجن سري، بشارع عمر بن المختار في غزة.