حملات من الشرطة والجيش لإزالة إشغالات القاهرة - بوابة الشروق
الأربعاء 3 يوليه 2024 9:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملات من الشرطة والجيش لإزالة إشغالات القاهرة

الشرطة بدأت أخيراً مطاردة الباعة الجائلين المخالفين<br/><br/><br/>تصوير: أحمد عبد اللطيف
الشرطة بدأت أخيراً مطاردة الباعة الجائلين المخالفين


تصوير: أحمد عبد اللطيف
هيثم رضوان وأحمد السعداوى
نشر في: الأربعاء 21 سبتمبر 2011 - 9:15 ص | آخر تحديث: الأربعاء 21 سبتمبر 2011 - 9:15 ص

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة،أمس، بالاشتراك مع قوات الشرطة العسكرية والأمن المركزى، حملات مكثفة بشوارع وميادين القاهرة، للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين وضبط الحالة المرورية والخارجين على القانون.

 

أشرف على الحملة اللواء حمدى بدين قائد قوات الشرطة العسكرية، واللواء محسن مراد مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، وعدد من رؤساء القطاعات ومصلحة الأمن العام وضباط البحث الجنائى.

 

وأسفرت الحملة التى بدأت فى العاشرة صباحا، بشارع 26 يوليو بوسط القاهرة، عن إزالة إشغالات الباعة الجائلين والأكشاك المخالفة، بإجمالى 150 مخالفة، كما تم ضبط عدد كبير من بائعى الصواعق الكهربائية.

 

وقاد قوات الشرطة العسكرية العميد شبل عبدالجواد، وبصحبته العشرات من القوات، حيث قام بالتجول بشارع طلعت حرب، وفحص تراخيص الأكشاك، وأمر بإزالة المخالف منها، وتم سحب البضائع المخالفة من البائعين.

 

وقال اللواء عادل الميجرى نائب مدير امن القاهرة لقطاع الغرب، لـ«الشروق» إن هذه الحملات استهدفت منطقة وسط البلد لاستعادة الشوارع والميادين التى سلبها الباعة الجائلون دون وجه حق، حيث إن أمن الشارع المصرى هو بداية لعودة هيبة الدولة، مشيرا إلى استمرار هذه الحملات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك