نجم هيب هوب يعتزم منافسة جوجل - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 2:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجم هيب هوب يعتزم منافسة جوجل

موقع "ويردوو" كما يظهر على شبكة الإنترنت
موقع "ويردوو" كما يظهر على شبكة الإنترنت
سان فرانسيسكو – CNN
نشر في: الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 7:35 م | آخر تحديث: الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 7:35 م

كشف "أم سي هامر" أحد أبرز النجوم في تاريخ موسيقى "الهيب هوب"، عن مشروع جديد مختلف تماماً عن إطار مسيرته الفنية السابق، إذ ينوي طرح محرك جديد للبحث على الانترنت ينافس به جوجل وبنج.

 

 

وقال هامر على محرك بحثه، الذي يحمل اسم (وايردو – Wiredoo)، الذي بدأ جهود تطويره قبل عامين، إنه "قادر على منافسة (جوجل) و(بنج) وسائر المنافسين الأقوياء على الساحة".

 

وتابع هامر أن "ما يميّز المحرك الذي يعمل عليه مقارنة بـ(جوجل) هو قدرته على تقديم ما وصفها بـ(خصائص البحث المعمّق)".

 

وتابع النجم الموسيقي، الذي كان يتحدث أمام مؤتمر حول الانترنت في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية: "الخصائص الجديدة تتعلق بربط نتائج البحث بأمور تتجاوز الروابط العادية بين الكلمات".

 

ورفض هامر تقديم معلومات إضافية حول المحرك الجديد باستثناء أن نتائج البحث ستعرض المواضيع ذات الصلة، والمواضيع التي قد تكون متصلة بمدار البحث، مضيفاً: "جربوه مرة، وسترون مدى اتصال المواضيع"، ورفض تقديم أي معلومات إضافية.

 

يشار إلى أن زيارة الرابط الخاص للمحرك تسمح للراغبين بتجربته بالقيام بذلك بعد إجراء عملية تسجيل، باعتبار أنه غير متاح للعموم بعد، بانتظار إطلاقه الرسمي قريباً.

 

و "إم سي هامر"، واسمه الحقيقي ستانلي بوريل، من أبرز من موسيقيي "الهيب هوب" وحوله إلى فن معترف به ضمن إطار السياق العام لموسيقى "البوب" في الولايات المتحدة والعالم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك