حسني عبد ربه لميدو: «مفيش قوة تقدر تخرجني من الإسماعيلي .. أنا ورايا شعب» ! - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 7:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسني عبد ربه لميدو: «مفيش قوة تقدر تخرجني من الإسماعيلي .. أنا ورايا شعب» !

محمود عيسي
نشر في: الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 12:55 ص | آخر تحديث: الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 12:55 ص

 

هاجم حسني عبد ربه قائد الإسماعيلي، أحمد حسام ميدو المدير الفني بضراوة تعليقاً على ما قاله المدير الفني للدراويش بأنه لن يستمر في قيادة الفريق في ظل تواجد عبد ربه.

وقال عبد ربه في تصريحات لقناة "TEN" التليفزيونية: "أنا أول من دافع ووقف بجوار ميدو، وعمري ما تلفظت بأي لفظ خارج ضده ، وصراحة ميدو وقف بجانبي لاستعادة مستواي مرة أخر".

وأشار قائد الإسماعيلي: "بصراحة أنا مصدوم من التصريحات التي قالها في حقي، التاريخ الذي قدمته للنادي الإسماعيلي ورفضت الأهلي والزمالك، ليأتي اليوم الذي يربط فيه واحد من خارج الإسماعيلية بقاءه برحيلي فهاذا أمر غير مفهوم، أحياناً تصبح كرة القدم قاسية، أشعر أنني من الممكن أن يحدث لي شيء اليوم مما أراه".

وواصل عبدربه حديثه قائلاً: "لا أصدق أنني يتم إتهامي بإفتعال مؤامرة داخل النادي، ما حدث من شقيقي طارق اعتذرت عنه لميدو، وحدثت مشكلة بيني وبين أخي، وتحملت سباب ميدو لي خلال المكالمة التي دارت بيننا لأنه أخي، لكن أن يتصور أنه سيكون أقوى مني وسيفرض رأيه على الإدارة فهو واهم".

وأضاف نجم منتخب مصر السابق: "مش حسني عبد ربه اللي يحصل معاه كدة أبداً، إذا كنت أنت كابتن أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والاحتراف، فأنا حسني عبد ربه الذي فنى حياته من أجل منتخب مصر الكثير وفضل البقاء في الإسماعيلي على ملايين الدنيا الأهلي والزمالك".

وأشار حسني عبد ربه: "إذا فرض مجلس الإدارة أن أعمل بواباً في الإسماعيلي سأوافق لأن الإسماعيلي بيتي ولن اتركه أبدا مهما يحدث، لا توجد قوة في الدنيا ستخرجني من النادي الإسماعيلي، جماهير الإسماعيلية تعرف من هو حسني عبدربه وتعرف من هو أحمد حسام ميدو".

وخاطب حسني عبد ربه رئيس النادي الإسماعيلي محمد أبوالسعود قائلاً: "لن أسمح لميدو يا حاج محمد أن يفرض قراره علينا، هذا لن يحدث".

وانهي حسني عبد ربه حديثه: "أنا واثق وعندي يقين في الله سبحانه وتعالي أنه سيظهر الحق، لقد تخليت ملايين الأهلي والزمالك من أجل الإسماعيلي، هناك شعب خلفي ولن نسير خلف أحد من خارج المحافظة، ، ولن أسمح لميدو أن ينهي مسيرتي مثلما فعل مع نجوم الزمالك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك