بلطجية يعتدون على عدة مدارس في محافظة بني سويف - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 8:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بلطجية يعتدون على عدة مدارس في محافظة بني سويف

هجوم من البلطجية على عدة مدارس في بني سويف - صورة أرشيفية
هجوم من البلطجية على عدة مدارس في بني سويف - صورة أرشيفية
محسن عبدالكريم
نشر في: الخميس 22 سبتمبر 2011 - 2:10 م | آخر تحديث: الخميس 22 سبتمبر 2011 - 2:57 م

هاجم مجموعة من البلطجية والمسجلين خطر، اليوم الخميس، عدة مدارس في محافظة بني سويف، ما أصاب أولياء الأمور بحالة من الذعر، وهو ما أسفر عن حدوث ارتباك بين هذه المدارس، والتي قامت بإغلاق أبوابها في وجه أهالي الطلبة، رافضين السماح بتسليم أولادهم خوفا من دخول البلطجية المدارس.

 

في مدرسة الثانوية الرياضية بنات، ومدرسة السلام الإعدادية بنات، قام بعض من البلطجية بالهجوم على الطالبات للاستيلاء على أجهزة المحمول، والتحرش بهن، واستعانت مديرة المدرسة بقوات الشرطة والجيش، التي حضرت وقامت بتمشيط المنطقة.

 

مدرسة علية رشدي الإعدادية بنات، اقتحم بعض البلطجية المدرسة، وأثاروا الذعر بين الطالبات وهيئة التدريس، وقاموا بسرقة موبايلات المدرسات، وقامت المدرسة بصرف الطالبات خوفا على حياتهن.

 

أما في مدرسة التجارة المتقدمة بنات، نظام الخمس سنوات، حاول بعض البلطجية الهجوم على المدرسة، ما أثار الذعر بين الطالبات، وهو ما دفع أولياء أمور مدرسة الزهراء الإبتدائية المواجهة لمدرسة التجارة المتقدمة، الذهاب إلى المدرسة وقاموا بإخراج أبنائهم رغم عدم انتهاء اليوم الدراسي.

 

وانتشرت حالة من الذعر والرعب بين مدارس بني سويف بعد هذا الهجوم، وقامت بعض المدارس بإخلاء المدارس من الطلبة، خوفا على أرواحهم، كما تجمهر أولياء الأمور أمام عدد من المدارس الأخرى لإجبار إدارتها على إخلائها وصرف أولادهم خوفا على حياتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك