الاردن تكرم الفنانة غادة ابراهيم عن اعمالها الخيرية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاردن تكرم الفنانة غادة ابراهيم عن اعمالها الخيرية

الفنانة غادة إبراهيم و سمو الأميرة سناء عاصم
الفنانة غادة إبراهيم و سمو الأميرة سناء عاصم
محمود زهيري
نشر في: الخميس 22 سبتمبر 2011 - 9:30 م | آخر تحديث: الخميس 22 سبتمبر 2011 - 9:30 م

تم تكريم الفنانة غادة إبراهيم من سمو الأميرة سناء عاصم إبنة عم عاهل الأدرن الملك عبدالله الثاني ورئيسة جمعية الحنان لرعاية الأرامل والأيتام، وذلك عن الأعمال الخيرية التى شاركت بها.

 

وقد صرحت غادة إبراهيم ل"بوابة الشروق" قائلة : "كان من المقرر تكريمي في حفل أقامه إتحاد المنتجين العرب في نفس الوقت ولكن لحسن حظي ذهبت إلى حفل سمو الأميرة، حيث علمت بعد حضوري إلى حفل المنتجين العرب أن الورقة المكتوب بها إسمي ومجموعة من النجوم مثل مدي كامل، قد (اختفت)، وخرج معظم الحضور مستائين مما حدث" .

 

وتضيف "بعد الذهاب لغرفتي أرسلوا لى الدرع وشهادة التكريم عن مجمل أعمالي، ولكنى حزينة حيث تم تكريمي من الأردن وتجاهلني أبناء بلدي".

 

أقيم حفل سمو الأميرة سناء عاصم بقاعة فندق إمبريال بالعاصمة الأردنية عمان، كما تم تكريم ممثلين من الأردن منهم منذر رياحنة ونجلاء عبد الله و زياد صالح و نجوم ستار أكاديمى يحيى سويف و محمد القاق ومحمد رافع والمطرب حسين السلمان و الأعلاميين داما الكردى و لانا القسوس و نضال سالم الخزالة .

 

وزعت الدروع والتكريمات بواسطة سمو الأميرة ومديرة مكتبها من البلاط الملكى فى إحتفالية رائعة مع العشاء وكنت أنا الممثلة المصرية الوحيدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك