طلاب جامعة بنها يؤدون تحية العلم فى أول أيام العام الدراسى الجديد - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 2:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلاب جامعة بنها يؤدون تحية العلم فى أول أيام العام الدراسى الجديد

خالد محمد :
نشر في: السبت 22 سبتمبر 2018 - 2:07 م | آخر تحديث: السبت 22 سبتمبر 2018 - 2:07 م

*المغربي: بوابات موحدة الشكل لتكون لنا هوية


أدى طلاب جامعة بنها تحية العلم والنشيد الوطنى خلال اليوم الأول للدراسة بالعام الجامعي الجديد، بمشاركة الدكتور حسين المغربى القائم بأعمال رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، حيث تم رفع العلم وأداء التحية ثم عزف النشيد الوطني، في إطار بث الروح الوطنية بداخل الطلاب وبث روح الانتماء للوطن.

من ناحية أخرى نظم اتحاد طلاب الجامعة احتفالات متنوعة بالكليات المختلفة لاستقبال الطلاب الجدد على أنغام الموسيقى كما تم تشكيل فرق طلابية من الجوالة لاستقبال وتعريف الطلاب بكلياتهم لتعريف الطلاب وحقوقهم وواجباتهم داخل الحرم الجامعى.

وحرص طلاب الجامعة على التقاط الصور التذكارية فى أول أيام العام الدراسى الجديد، وتزينت كليات الجامعة بالأعلام واللافتات الترحيبية لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى وتهنئتهم بالعام الدراسى الجديد فيما حرصت قيادات جامعة بنها على التواجد وسط الطلاب منذ الساعات الاولى فى اليوم الأول لبدء الدراسة.

من جانبه قام الدكتور حسين المغربى القائم بأعمال رئيس جامعة بنها بجولة فى عدد من الكليات التى بها جداول دراسية اليوم السبت، منها كليات التمريض والتربية، التقى خلالها بعمداء الكليات ووكلائها وعدد من أعضاء هيئة التدريس بها، وقدم لهم التهنئة بالعام الدراسى الجديد، وطالبهم ببذل مزيدًا من الجهد لخدمة الطلاب.

وتفقد المغربى مبانى الكليات وعدد من المدرجات وقاعات المحاضرات واطمئن على استعدادات الكليات التى زارها لاستقبال الطلاب في العام الدراسى الجديد، كما التقى خلال جولته بعدد من الطلاب ونقل لهم أمنيات قيادة الجامعة وأساتذتها والعاملين بها بقضاء عام دراسى بتفوق.

وقال القائم بأعمال رئيس جامعة بنها إنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات لاستقبال العام الدراسى الجديد، بجميع كليات الجامعة، مشيرا إلى تصميم بوابات موحدة الشكل لجميع كليات الجامعة حتى يكون هناك هوية موحدة للمظهر الخارجي لكليات الجامعة، وتم تشكيل فرق طلابية لاستقبال الطلاب الجدد، وتعريفهم بأماكن الجداول والمحاضرات وحثهم على المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة وضع خريطة لها على مدار العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك