مقتل 3 فلسطينيين في غارتين إسرائيليتين على غزة - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 3:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل 3 فلسطينيين في غارتين إسرائيليتين على غزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشر في: الإثنين 22 أكتوبر 2012 - 11:55 م | آخر تحديث: الإثنين 22 أكتوبر 2012 - 11:55 م

افادت مصادر طبية فلسطينية بارتفاع عدد القتلى الفلسطينيين جراء الغارات الجوية التي شنتها طائرات اسرائيلية الاثنين على اهداف في شمال القطاع الى ثلاثة.


ونقل مراسل بي بي سي في غزة عن مسعفين ان الشاب خليل الكفارنة توفي متأثرا بجروح اصيب بها جراء الغارة الجوية التي استهدفته شرقي بلدة بيت حانون مساء الاثنين.

 

وكان مسلحان اثنان لقيا مصرعهما في ساعات الصباح بعد ان استهدفتهما طائرات اسرائيلية في غارتين منفصلتين على بلدتي بيت حانون وبيت لاهيا شمالي قطاع غزة.

 

وقال الجيش الاسرائيلي ان طائراته اغارت على مجموعات من مطلقي الصواريخ.

 

وهدد الجناح العسكري لحماس بالرد قائلا "إن اسرائيل ستدفع ثمن هذا التصعيد غاليا"، مؤكدا ان احد عناصره قتل في غارة شمال غزة اليوم.

 

وقال أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة لبي بي سي إن جثة شاب فلسطيني وصلت برفقة مصاب آخر إلى مستشفى بيت حانون بعد تعرضهم لقصف اسرائيلي.

 

وكان أربعة فلسطينين اصيبوا بجروح في الغارة الصباحية الاولى على بلدة بيت لاهيا ونقلوا إلى مستشفى شمالي القطاع لتلقي العلاج.

 

وقال مراسلنا في غزة شهدي الكاشف نقلا عن شهود عيان إن الأليات العسكرية الاسرائيلية توغلت شرق بيت حانون في محيط معبر "ايريز" وسط اطلاق نار كثيف من دبابات وطائرات كانت تجوب الأجواء.

 

وأدى اطلاق النار إلى تعطيل المدارس في المنطقة المحيطة بينما اعلنت مصادر اسرائيلية من جانبها أن ذلك ردا على سقوط خمسة صواريخ أطلقت من قطاع غزة صوب منطقتي "شاعر النقب" و "ساحل عسقلان" صباح الاثنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك