وضع حجر أساس مشروع «جرين ويفز»في بورسعيد بتكلفة 600 مليون جنيه - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 2:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وضع حجر أساس مشروع «جرين ويفز»في بورسعيد بتكلفة 600 مليون جنيه

محسن عشري
نشر في: السبت 22 ديسمبر 2018 - 7:23 م | آخر تحديث: السبت 22 ديسمبر 2018 - 7:23 م

وضع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والمهندس عبد الحليم علي رئيس مجلس إدارة شركة شرق الدلتا للنقل والسياحة وسليمان وهدان وكيل مجلس النواب حجر الأساس للمشروع الاستثماري "جرين ويفز" اليوم السبت، وذلك بالتزامن مع احتفال محافظة بورسعيد بالعيد القومي الذي يوافق الذكرى الـ62 لانتصارها على العدوان الثلاثي.

وتبلغ التكلفة النهائية المتوقعة للمشروع 600 مليون جنيه ويقام على مساحة 9 آلاف متر مربع بالشراكة ما بين شركة شرق الدلتا للنقل والسياحة التابعة للشركة القابضة للنقل البري والبحري وشركة الرضوان للمقاولات والاستثمار العقاري ببورسعيد.

وأعلن تامر محمد الحمزاوي رئيس مجلس إدارة شركة الرضوان أن مدة تنفيذ المشروع لن تتجاوز الأربع سنوات ويتكون من مول تجاري على أحدث الطرز المعمارية موزع على 3 أدوار بكامل مسطح المشروع ويضم العديد من الماركات العالمية ومجمع سينما متميز وهايبر ماركت ومنطقة مطاعم عالمية ومنطقة فود كورت ومنطقه ملاهي أطفال.

وأضاف أن مميزات المشروع أنه يضم وحدات سكنية تطل على مجموعة من الحدائق الصناعية وللوحدات العلوية إطلالة على البحر الأبيض المتوسط كما يتوافر للمشروع مدخل خاص منفصل للوحدات السكنية بخدمات أمنية على مدار الساعة ويحتوي المشروع على مجمع للعيادات الطبية وتتوافر مساحات إدارية بمداخل منفصلة لمزيد من الخصوصية وقد صمم المشروع بعناية فائقة لضمان كافة سبل الراحة وتوفير جراجات خاصة لجميع الوحدات.

من جانبه أكد الدكتور تامر الجبلي المصمم المعماري للمشروع أن مفهوم التصميم مستوحى من الحركة في المياه الناجمة عن السفن القادمة لبورسعيد وشكل الأمواج وامتداد الماء المكون من طبقات متعددة في المياه الساكنة ليخلق الحركة ويخلق التغيير لجلب موجة من التنمية والازدهار التي يمثلها مشروع جرين ويفز.

وأفاد المهندس أمير عباس المنسق العام أن المشروع يقدم فكرة الكمبوند الرأسي المطل على حدائق وبحيرات صناعية ويحتوي على أبراج سكنية وطبية وإدارية كما يحتوي المشروع على 187 وحدة سكنية مختلفة المساحات و 8 فيلات و7 مطاعم و5 دور سينما و9 كافتيريات و41 مكتبا إداريا و29 وحدة طبية و5 مراكز طبية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك