«الجهاد» بمصر: مرسي خليفة الله..وسنصد العدوان العلماني الصليبي في 25 يناير - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

واصفين البرادعي بخادم الأمريكان وصباحي بالشيعي ..

«الجهاد» بمصر: مرسي خليفة الله..وسنصد العدوان العلماني الصليبي في 25 يناير

الدكتور محمد مرسي - رئيس الجمهورية
الدكتور محمد مرسي - رئيس الجمهورية
سيد نون
نشر في: الأربعاء 23 يناير 2013 - 12:05 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 يناير 2013 - 12:05 م

حصلت "الشروق" على بيان صادر من جماعة تطلق على نفسها "قاعدة الجهاد في مصر"، ويتم توزيعه على المواطنين، ويؤكد البيان أن الدكتور محمد مرسي هو خليفة الله في مصر، وأن له بيعة في رقبتهم، سوف يدافعون عنها يوم 25 يناير في مواجهة ما وصفه بالعدوان العلماني الصليبي على الدكتور محمد مرسي، مهددين بضرب معارضي مرسي بقوة يوم 25 يناير القادم.

 

وجاء نص البيان، مشاركة منا في صد العدوان العلماني الصليبي الكافر على خليفة الله محمد مرسي حاكم مصر وولي أمرنا، فإننا نعلن قيامنا بالتصدي لأي هجوم من أي نوع يستهدف المساس به أو بإخواننا في جماعة الإخوان المسلمين ومرشدها، وأننا نحذر أعضاء الأحزاب العلمانية الكافرة، وعلى رأسهم الخارجين عن دين الله والمخالفين لشريعته "محمد البرادعي"، خادم الأمريكان، والشيعي "حمدين صباحي"، وأتباعهم من النزول إلى الشارع يوم 25 يناير، وتنفيذ مخططهم الذي يهدف لتحويل مصر إلى دولة علمانية، بعد أن كرمنا الله بتنفيذ الخطوات الأولى لتطبيق شرع الله داخل مصر".

 

وأكدت "قاعدة الجهاد" في بيانها، أننا نؤكد لخليفة الله محمد مرسي أن له بيعه في رقبتنا، وسندافع عنها بأرواحنا جهادا في سبيل الله، ونصرة دينه، ولذلك نحذر العلمانيين والنصارى أننا سنضرب بكل قوة كل من يسيء لخليفة الله في مصر، وسنتواجد في الشارع يوم 25 يناير .. ونحن لكم لمنتظرون.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك