بالفيديو.. مواطن يجمع توقيعات تزكيته كمرشح للرئاسة داخل وسائل النقل العامة - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 12:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. مواطن يجمع توقيعات تزكيته كمرشح للرئاسة داخل وسائل النقل العامة

عبد المنصف إسماعيل المرشح المحتمل للرئاسة
عبد المنصف إسماعيل المرشح المحتمل للرئاسة
عبدالله عسكر
نشر في: الخميس 23 فبراير 2012 - 3:35 م | آخر تحديث: الخميس 23 فبراير 2012 - 3:47 م

قام أحد المرشحين المحتملين لانتخابات الرئاسة، بتجميع توقيعات تزكيته كمرشح للرئاسة، في وسائل المواصلات العامة، في ظاهرة رصدتها كاميرا بوابة الشروق.

 

    هو عبد المنصف إسماعيل، أحد موظفي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، محال إلى المعاش بدرجة مستشار "70 عامًا"، حيث بدأ بالدعاية لنفسه دون أية مساعدات، وبدأ في تجميع التوقيعات للترشح، مستخدمًا وسائل الموصلات العامة والمقاهي الشعبية، وقام بتوزيع سيرته الذاتية التي لم تتجاوز الورقتين، بأسلوب اتسم بالبساطة.

 

     "بوابة الشروق" رصدت قيام عبد المنصف إسماعيل، بإعلان ترشحه كمرشح مستقل محتمل لرئاسة الجمهورية، وهو من الذين غابوا عن المشهد الإعلامي، ويُعد من مرشحي الظل في انتخابات الرئاسة 2005، وأوضح أنه تقدم إلى اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية للترشح في حينها.

 

    وكان قد أبلغه حينها رئيس اللجنة، أنه سيتم إدراج اسمه ضمن المرشحين المستقلين، وعلم بذلك الرئيس السابق، وفوجئ بحشد إعلامي كبير لاستضافة مرشحين آخرين، قاموا بالترشح للرئاسة، وذلك في إحدى حلقات برنامج البيت بيتك، حيث قدمه الأستاذ محمود سعد بشكل ساخر، حتى أسقط من نظر المشاهدين على أنني المرشح المستقل الوحيد، على حد تعبيره، مع تأكيده أنه أحد المحاربين القدماء، وأنه شارك في حرب 73، وخرج برتبة مقدم احتياط.

 

    وأكد إسماعيل لـ" بوابة الشروق" أنه راوده الترشح للرئاسة؛ لأن مصر الآن في أشد الحاجة إلى رئيس مدني له خلفية عسكرية، وهو ما وجده في شخصه، مشيرًا إلى أنه كان مقدمًا احتياطيًا، وهو من المحاربين القدماء، ومستشار سابق بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وأنه يدخر مفاجأة للشعب المصري، وأن حقيبته ممتلئة بالمفاجآت، ولن يكشف عنها، إلا إذا فاز في الانتخابات وأصبح رئيسًا للجمهورية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك