العمل والتعليم توقعان بروتوكول تعاون لتأهيل الشباب السيناوي على احتياجات فرص العمل - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 11:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العمل والتعليم توقعان بروتوكول تعاون لتأهيل الشباب السيناوي على احتياجات فرص العمل

فهد أبو الفضل
نشر في: الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 12:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 12:44 م

استقبل محافظ جنوب سيناء، خالد فودة، وزير العمل حسن شحاتة، صباح اليوم، بمطار شرم الشيخ الدولي، لحضور فعاليات تنظمها مديرية العمل بالمحافظة.

وشهد شحاتة، توقيع بروتوكول تعاون بين مديريتي العمل، والتربية والتعليم والتعليم الفني، وعدد من الفنادق السياحية بالمحافظة، في مجال التدريب المهني لتأهيل شباب المحافظة على احتياجات سوق العمل، إضافة إلى تسليم عقود عمل لذوي همم في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدمج ذوي الهمم في سوق العمل.

وحضر الوزير والمحافظ، ختام ملتقى تنظمه الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل بالوزارة، في إطار فعاليات ملتقيات، ومبادرات السلامة والصحة المهنية، بجميع المحافظات، احتفالًا بيوم السلامة العالمي، الذي يوافق يوم 28 أبريل من كل عام.

يشار إلى أنه بدأ الملتقى الأول، أمس الأول الإثنين، بمدينة شرم الشيخ، لتسليط الضوء على دور السلامة والصحة المهنية في النهوض بقطاع السياحة، وتأتي هذه النوعية من المبادرات، والحملات، إستكماًلا لدور الوزارة في نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية، في المنشأت، وبين أطراف العمل والإنتاج ،ويتضمن برامج التوعية موضوع تأثير التغيرات المناخية على العاملين في بيئة العمل، والذي تتبناه منظمة العمل الدولية، في إحتفالاتها بيوم السلامة العالمي لعام 2024.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك