«عمال مصر»: انتخابات مجلس إدارة الاتحاد تسير في مسارها الاستحقاقي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«عمال مصر»: انتخابات مجلس إدارة الاتحاد تسير في مسارها الاستحقاقي

أرشيفية
أرشيفية
دينا النجار
نشر في: السبت 23 يونيو 2018 - 11:09 م | آخر تحديث: السبت 23 يونيو 2018 - 11:09 م

قال محمد عيسى، رئيس اللجنة العليا المشرفة على انتخابات اتحاد نقابات عمال مصر، إن انتخابات مجلس إدارة اتحاد العمال، تجرى الآن في مسارها الطبيعي والاستحقاقي، بعد توقف دام لسنوات طويلة.

وأوضح «عيسى» في تصريحات لبرنامج «90دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء السبت، أن الانتخابات العمالية كانت متوقفة سواء على مستوى اللجان النقابية أو العامة أو الاتحاد منذ عام 2006، مشيرًا إلى حالة التوعية والتثقيف التى شهدتها الطبقة العمالية في الانتخابات هذا العام؛ لاختيار من يمثلها ويدافع عن حقوقها.

وفي السياق ذاته تابع محمد سالم مراد، رئيس النقابة العامة للزراعة والري، في تصريحات للفضائية نفسها، أنه يجب اختيار قيادات ترتقي بالاتحاد العمالي، وتخضع للقرارات الجماعية لمجلس الاتحاد؛ لنكون اتحاد يمثل مصر في الدول العربية والمحافل الدولي.

واستقبلت وزارة القوى العاملة، اليوم السبت، أوراق المرشحين من النقابات العمالية العامة، على مقاعد عضوية ورئاسة مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر للدورة النقابية 2018-2022، وسط حالة من التوافق على مقعد رئيس الاتحاد الذي ترشح له جبالي المراغي رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك