بالصور.. «الرشاوي الانتخابية» تشعل صراع الانتخابات في الغربية - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 10:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. «الرشاوي الانتخابية» تشعل صراع الانتخابات في الغربية

«الرشاوي الانتخابية» تشعل صراع الانتخابات في الغربية
«الرشاوي الانتخابية» تشعل صراع الانتخابات في الغربية
علاء شبل
نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 7:47 م | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 7:47 م
اشتعل صراع الانتخابات بالغربية بسبب شراء أصوات الناخبين، مع ضعف الإقبال على عملية التصويت في اليوم الثاني من المرحلة الثانية للانتخابات.

ورصدت المنظمات الحقوقية، حشد الناخبين وتوجيههم للإدلاء بأصواتهم؛ حيث انتشرت عمليات النقل الجماعي عن طريق سيارات الرحالات الميكروباص لصالح اللواء سعيد طعيمة، مرشح المصريين الأحرار، عن بندر طنطا، ووجود ثلاث سيارات أمام لجنة سيدي مرزوق بحي تل الحدادين، ملصق عليها صور للمرشح وبداخلها ناخبين.

فيما رصدت المنظمة الحقوقية لحقوق الإنسان، بعض الحقائب البلاستيكية التي تحمل صورة المرشح محمد عريبي، في دائرة بندر طنطا، وبها عبوات الزيت والسكر في إطار الدعاية الانتخابية له والتصويت لصالحه.

كما تم رصد عشرات السيارات من الميكروباصات التي تحمل الدعاية الانتخابية للمرشح محمد شحاتة.

وتحفظت قوات أمن الغربية، على 5 من أنصار أحد المرشحين يحاولون التسلق على جدران لجنة مدرسة العجيزي الابتدائية مما أثار الذعر داخل اللجان الانتخابية، وقام مستشار اللجنة، بإخطار الأمن، وتم ضبطهم.

كما رصدت أحد المرشحين عن الدائرة الإنتخابية ويدعى الدكتور محمد الشافعي، رئيس مجلس إدارة نادي بلدية المحلة، وأنصاره بتوزيع مياه مشروبات معدنيه على الناخبين عليها بوسترات دعائية له، أثناء توجههم إلى اللجان سعيا في كسب أصواتهم، وتم إخطار اللجنة العامة للانتخابات من جهه مندوبي المرشحين المنافسين بذات الدائرة.
  
  
  
  
  


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك