مرسي والشاطر يلتقيان بقيادات الدعوة السلفية.. والبر يؤمهم في صلاة الظهر - بوابة الشروق
الأحد 15 سبتمبر 2024 2:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرسي والشاطر يلتقيان بقيادات الدعوة السلفية.. والبر يؤمهم في صلاة الظهر

البر يؤم صلاة الظهر وخلفه الشاطر ومرسي وقايدات الدعوة السلفية
البر يؤم صلاة الظهر وخلفه الشاطر ومرسي وقايدات الدعوة السلفية
الإسكندرية - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 24 أبريل 2012 - 3:00 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 24 أبريل 2012 - 3:18 م

عقد أعضاء مجلس إدارة جماعة الدعوة السلفية لقاءً مغلقًا، اليوم الثلاثاء، مع مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزبها السياسي (الحرية والعدالة) محمد مرسي، بالإضافة إلى مرشحهم المستبعد خيرت الشاطر وثلاثة أعضاء رفيعي المستوى بالجماعة بإحدى ضواحي الإسكندرية.

 

وأشارت مصادر سلفية إلى أن اللقاء يحضره أعضاء مجلس إدارة الدعوة السلفية بأكمله؛ ومنهم الشيوخ (ياسر برهامي، سعيد عبد العظيم، وأحمد فريد)، حيث يلتقون بمرشح جماعة الإخوان المسلمين (محمد مرسي) للمرة الأولى؛ فيما يُعد لقاءهم الثاني مع خيرت الشاطر، بالإضافة إلى عصام الحداد، مسؤول الملف الدولي بالجماعة، واثنين من الكوادر الفقهية بالجماعة، وهما (أبو زيد محمد، وعبد الرحمن البر).

 

وتأتي تلك الزيارة كأولى المحطات في زيارة مرسي والشاطر للإسكندرية اليوم، والتي تتضمن عدة فعاليات، تستهدف الحشد الجماهيري والنخبوي لدعم مرشح جماعة الإخوان المسلمين، في إطار سلسلة من الفعاليات على مستوى محافظات الجمهورية.

 

يشار إلى أن مجلس إدارة الدعوة السلفية، التقى أمس للمرة الثانية مع المرشح الرئاسي، الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح، في إطار جلسات الاستماع لمرشحي الرئاسة، تمهيدًا للإعلان عن دعم أحد المرشحين، ذوي المرجعية الإسلامية، بالتوافق مع مبادرة القوى الإسلامية بعد مرحلة الإعلان النهائي عن قوائم المرشحين النهائية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك