أعلن مسؤول بالحكومة الأفغانية، أن قوات الأمن قتلت اثنين من مسلحي «طالبان»، الذين شنوا هجومًا في كابول، دون تحديد عدد المهاجمين المتبقين.
وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية، صديق صديقي، لقناة «تولو الإخبارية»، «أستطيع أن أؤكد أن اثنين من المهاجمين على الأقل من الذين كانوا يقومون بإطلاق النار ويرمون القنابل اليدوية على قواتنا الأمنية قتلا».