محافظة القاهرة: لن نجبر الباعة على الانتقال لـ«الترجمان» ولكننا سنرفض عودتهم للأرصفة - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 3:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة القاهرة: لن نجبر الباعة على الانتقال لـ«الترجمان» ولكننا سنرفض عودتهم للأرصفة

الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة خلال تفقد منطقة الترجمان لاستقبال الباعة الجائلين
الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة خلال تفقد منطقة الترجمان لاستقبال الباعة الجائلين
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأحد 24 أغسطس 2014 - 11:15 ص | آخر تحديث: الأحد 24 أغسطس 2014 - 11:16 ص

أكد اللواء محمد أيمن عبدالتواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، أنه "يتم حاليا استقبال الباعة الجائلين بجراج الترجمان الذين بدأوا يتوافدون على الجراج، لتسكينهم فى الأماكن التى خصصتها لهم المحافظة"، مشيرا إلى "أننا تواجدنا منذ الصباح لاستقبالهم بعد التجهيزات المشرفة التى بذلتها أجهزة المحافظة لاستقبال نحو 1750 بائعا كمرحلة أولى".

وقال «عبدالتواب»، فى تصريح لوكالة «أنباء الشرق الأوسط» خلال تواجده بالموقع، اليوم الأحد، إنه "تم رفع كافة السيارات المخالفة بالمنطقة بأوناش المرور، والتنبيه على سكان العقارات المجاورة للموقف بعدم ركن سياراتهم بمحيط الموقف، تمهيدا للافتتاح عند وصول الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة".

وأضاف، أن "منطقة وسط البلد والإسعاف، تشهد حاليا إجراءات أمنية وانتشارا أمنيا مكثفا من قبل قوات الأمن المركزى ورجال المرور"، مشيرا إلى أنه "سيتم من اليوم شن حملات مكثفة من قبل الأجهزة التنفيذية وشرطة المرافق لرفع أي من الباعة الجائلين بعد نقلهم إلى جراج الترجمان وأية إشغالات فى شوارع العاصمة".

وشدد «عبدالتواب» على أن "الرافضين لمقترح المحافظة بالانتقال لأرض الترجمان لن نجبرهم على الانتقال إليه، ولكننا لن نسمح بعودة فرش بضاعتهم على الأرصفة، وسوف تقوم الأجهزة الأمنية والشرطية بالتعامل معهم بالقانون".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك