سمية الخشاب: 6 مشاهد في(ساعة ونصف) أفضل من بطولة (شارع الهرم) - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 10:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سمية الخشاب: 6 مشاهد في(ساعة ونصف) أفضل من بطولة (شارع الهرم)

سمية الخشاب
سمية الخشاب
mbc. net
نشر في: السبت 24 سبتمبر 2011 - 6:35 م | آخر تحديث: السبت 24 سبتمبر 2011 - 8:27 م

أكدت الفنانة سمية الخشاب أن 6 مشاهد في بطولة جماعية بفيلم "ساعة ونصف" أفضل من بطولة فردية في فيلم "شارع الهرم".

 

وفي حين قالت: إنها أوشكت على الانتهاء من تصوير ألبومها الغنائي الجديد، فإنها أبدت تفاؤلها بعودة الاستقرار والأمن والأمان إلى مصر من جديد، واختفاء ظاهرة الانفلات الأمني والبلطجة.

 

وقالت سمية في مقابلة مع برنامج "يلا سينما" على قناة "دريم" الفضائية مساء يوم الأربعاء الماضي: "الكثير من الناس استغربوا من اعتذاري عن أفلام أقوم فيها ببطولات مطلقة أو فردية، مثل فيلم (شارع الهرم)، وقبولي العمل في فيلم يضم 35 نجما (ساعة ونصف) والبطولة فيه جماعية".

 

وأضافت، "أن فكرة فيلم (ساعة ونصف) جديدة وجيدة للغاية، وشدتني عندما قرأتها، وهذا الأمر هو الذي دفعني إلى قبول الدور بدون أي تردد، على الرغم من أن كل بطل في الفيلم يقدم 6 مشاهد فقط، لكن هذه المشاهد قد تكون أفضل عندي من فيلم أقوم فيه ببطولة مطلقة".

 

وأوضحت أن الفيلم يتناول المشاكل الطبيعية والمعاناة اليومية التي يعيشها كل المواطنين في مختلف الطبقات، لافتة إلى أن الفيلم يقدم نماذج مختلفة من المواطنين، مع تسليط الضوء على حياتهم ومشاكلهم، كما أنه يعبر عن كل الأنماط الموجودة في المجتمع.

 

وشددت سمية على أنها تحمست لفكرة الفيلم، على الرغم من أن كل بطل في الفيلم ليس لديه إلا 6 مشاهد فقط، لكنها شددت على أن هذه المشاهد تحكي قصة كل شخص، وباختصار شديد، والمواقف التي تواجهه في الحياة والمعاناة التي يتعرض لها.

 

وأعربت عن ثقتها في نجاح الفيلم المحتمل أن يتم عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك، خاصة أن أحداثه قريبة جدا من حياة المواطنين العاديين، ويعيشون أغلبها، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور بعد غيابها عنه منذ فيلم "الريس عمر حرب" عام 2008.

 

ساعة ونصف

 

وأكدت الفنانة المصرية أن الفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم الكبار والشباب، الأمر الذي ظهر كتوليفة جميلة مثلما حدث في فيلمي "كباريه" و"الفرح"، لافتة إلى أن أبرزهم: أحمد بدير، إياد نصار، محمد عادل إمام، أحمد فلوكس، ماجد الكدواني، أحمد الفيشاوي، هيثم أحمد زكي، يسرا اللوزي، النجمة الكبيرة كريمة مختار، سوسن بدر، أيتن عامر.

 

وشددت سمية على أنها تجسد في العمل دور الفتاة الفقيرة التي تضطر إلى الزواج من رجل في سن والدها (يقوم بدوره أحمد بدير) حتى تستطيع الهرب من الفقر، لكنها تتعرض لمعاناة نفسية حقيقية، مشيرة إلى أن هذه القصة تتكرر يوميا في المجتمع المصري.

 

الفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه ضمن الوقت الحقيقي لأحداثه، حيث رحلة قطار من القاهرة إلى الصعيد تنتهي بشكل مأساوي، بعد أن يقوم بعرض حالات وعلاقات إنسانية مختلفة خلال "ساعة ونصف".

 

متفائلة سياسيا

 

على صعيد آخر، أبدت سمية تفاؤلها بما يجري على الساحة السياسية في البلاد، مشددة على أن رجال مصر قادرون على استعادة الاستقرار والأمن والأمان إلى البلاد من جديد، والقضاء على ظاهرة الانفلات الأمني والبلطجة المنتشرة في الفترة الأخيرة.

 

وأوضحت سمية أنها حريصة في الفترة الأخيرة على متابعة كافة الأحوال السياسية مثل أي مواطن، حتى تتمكن من معرفة الأفضل، والمشاركة بفاعلية في كافة الأمور لاختيار الأصلح لمصر، سواء في انتخابات البرلمان أو الرئاسة، مبدية استغرابها من شائعة ترشحها لرئاسة الجمهورية، وشددت على أنها لم تستقر بعد على مرشحها للرئاسة.

 

وحول آخر أخبارها الغنائية، أشارت سمية إلى أنها ستبدأ قريبا تصوير فيديو كليب من ألبومها الجديد، ليتم طرحه مع صدور الألبوم، مشيرة إلى أنها أوشكت على الانتهاء من الألبوم المقرر طرحه نهاية العام الحالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك