مي التلمساني: فخورة بكتاب النقد في الهاب لأنه نتاج مواهب مختلفة - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 2:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مي التلمساني: فخورة بكتاب النقد في الهاب لأنه نتاج مواهب مختلفة

تصوير: هبة الخولي
تصوير: هبة الخولي
كتب: مي فهمي
نشر في: الخميس 25 أبريل 2024 - 8:31 م | آخر تحديث: الخميس 25 أبريل 2024 - 8:31 م

أقام جروب "بوك هاب" احتفالية بمناسبة صدور الكتاب التذكاري "النقد في الهاب" الذي يضم مجموعة من المقالات النقدية للورشة التي تحمل نفس الاسم، من تحرير ومشاركة الروائية مي التلمساني.

الكتاب التذكاري صدر بدعم من دار الشروق ويضم مراجعات الكتب الخاصة بالمشاركين في ورشة النقد.

وتواجد في الاحتفالية المشاركين في كتاب "النقد في الهاب"، وهم: سما زيادة، سيد أحمد، سيف الدين عصام، فاطمة الشرنوبي، محمد أسامة، محمد عطية، محمود عماد، مروة القط، نهى حنفي، نورهان البسيوني، هبة عادل، بحضور نانسي حبيب مسئول النشر في دار الشروق، عمرو عز الدين مسئول التسويق في دار الشروق.

وقالت مي التلمساني خلال الندوة إنها تشعر بالفخر لأن الكتابة نتاج مجموعة مميزة من خلفيات مختلفة، اجتمعوا على عمل واحد.

وأضافت مي التلمساني أنها استفادت على الكثير من المناحي المختلفة من ورشة النقد الانطباعي، قائلة: "شعرت بأن الأمل مازال موجودا، وأن في مصر مواهب رائعة ومختلفة".

وتابعت التلمساني: أنا استفدت من الورشة بجانب المشاركين، لأنهم جعلوني أتطلع على أنواع مختلفة من الأدب قد تكون ليست المفضلة بالنسبة لي، وأيضاً تطلعت على أنواع مهمشة من الأدب.

واستطردت التلمساني: كان من الجميل اجتماع مجموعة الشباب في الورشة باختلاف خلفياتهم، وهذا إن دل على شيء يدل أنه الكتابة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة يمكن ينتج منها نتاج جيد وبصمة مختلفة، وأنا أدعم المؤثرين الذين يقدمون كتابات نقدية على المنصات المختلفة.

ويحتفل جروب القراءة "بوك هاب" بمناسبة مرور سنة على إنشائه، وصدور الكتاب التذكاري "النقد في الهاب"، بالتعاون مع دار الشروق، وهو الكتاب الذي يضم مراجعات الكتب الخاصة بالمشاركين في ورشة النقد على الجروب، تحت إشراف الكاتبة الروائية مي التلمساني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك