«بديع»: ما فعله السيسي في مصر أشد من هدم الكعبة - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 10:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«بديع»: ما فعله السيسي في مصر أشد من هدم الكعبة

محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين - تصوير: محمد الميموني
محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين - تصوير: محمد الميموني
مصطفى ندا
نشر في: الخميس 25 يوليه 2013 - 12:44 م | آخر تحديث: الخميس 25 يوليه 2013 - 12:45 م

طالب محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، من سماهم شركاء ثورة يناير بالنزول دعما لـ"الحرية والشرعية ورفض الانقلاب العسكري الدموي الذي طال الجميع ويلاته".

وقال بديع، في رسالته الأسبوعية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الخميس: "ما فعله وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي في مصر يفوق جرما ما لو كان قد حمل معولا وهدم به الكعبة المشرفة حجرا حجرا، فهل لو فعل السيسي هذا يا حماة الحرمين الشريفين هل كنتم ستؤيدونه فيما فعل".

وأضاف: "الحديث الأخير لقائد الانقلاب جعل الصورة أمامه وخلفه تكذب بالفوتوشوب"، مشيرا إلى أنه "رسم صورة حقيقية له أنه الحاكم الفعلي للبلاد، وأن الجميع حوله كومبارس، وبالتالي يتحمل وزر الدعوة للاقتتال".

وتابع: "الفريق السيسي لم يعرف ولم يفهم الشعب المصري"، مؤكدا أن "الشعب لن ترهبه تلك التهديدات التي ألمح لها في خطابه الأخير كما حدث من قبل".

واختتم بديع، رسالته بالتأكيد على أن "مصر سوف تحيا برئيسها المنتخب الدكتور محمد مرسي ودستورها ومجلس الشعب الشرعي، والجيش الوطني الذي نحبه ونقدر دوره في حماية الوطن".

وكان الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، دعا المصريين للتظاهر غدا جمعة، لتفويض الجيش لمواجهة العنف والإرهاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك