تظاهر العشرات من المستثمرين أمام البورصة المصرية اعتراضا على نزيف الخسائر - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 3:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تظاهر العشرات من المستثمرين أمام البورصة المصرية اعتراضا على نزيف الخسائر

مينا بشرى
نشر في: الأحد 25 سبتمبر 2011 - 6:40 م | آخر تحديث: الأحد 25 سبتمبر 2011 - 8:29 م

تظاهر، اليوم الأحد، العشرات من المستثمرين أمام مقر البورصة المصرية، بوسط القاهرة، اعتراضا منهم على التراجع العنيف الذي تشهده البورصة خلال تلك الفترة، مطالبين بمعرفة الأسباب التي أدت إلى استمرار التدني في مستويات الأسهم المقيدة داخل المقصورة، وطالبوا أيضا بمقابلة رئيس البورصة.

 

وقام وفد من المتظاهرين بمقابلة رئيس البورصة، الدكتور محمد عمران، لعرض مطالبهم، وذكر ياسر خطاب، أحد المستثمرين الذين قابلوا رئيس البورصة، أنهم طالبوا رئيس البورصة بإعادة التداول على سوق خارج المقصورة يوميا، ولكن رئيس البورصة ذكر لهم أنه سوف ينظر في ذلك الموضوع مع مجلس إدارة البورصة لاتخاذ القرار الصحيح.

 

وطالب المستثمرون أيضا بتفعيل آلية التداول  "t+1"، ووعد رئيس البورصة بإعادة النظر في تلك الآلية ودراستها في الوقت الراهن, فيما انتقد سعد كرم، أحد المسثمرين الذين حضروا الاجتماع، قرارت رئيس البورصة، مشيرا إلى أنه لم يقدم أي حلول لمشاكل المستثمرين، ولكنه قدم وعودا بحل بعض المشاكل، إلى جانب تفعيل آليات التداول ببورصة النيل قبل نهاية العام الجاري.

 

فيما أعلن الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة، أنه ليس له علاقة بصعود أو هبوط السوق في الفترة الحالية، وإنما الأحداث السياسية على الساحة الداخلية وعلى الصعيد الدولي هي صاحبة التأثير الأكبر على وضع البورصة في الفترة الحالية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك