محطة الجزيرة و بي بي سي نيوز تفوزان بجوائز في الولايات المتحدة - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 4:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محطة الجزيرة و بي بي سي نيوز تفوزان بجوائز في الولايات المتحدة

بوسطن - الفرنسية
نشر في: الأحد 25 سبتمبر 2011 - 10:30 ص | آخر تحديث: الأحد 25 سبتمبر 2011 - 10:30 ص

حصدت محطة الجزيرة و"بي بي سي نيوز" و"لوس انجليس تايمز" الجوائز الرئيسية التي تمنحها الجمعية الاميركية للاخبار المباشرة عبر الانترنت ومن الفائزين ايضا الصحيفة الكندية ذا غلوب اند ميل والارجنتينية لا ناثيون والموقع الفرنسي اوني.فر الاخباري والالماني تسايت اونلاين.

 

وحازت "بي بي سي نيوز" جائزة التفوق في الصحافة المباشرة عبر الانترنت المخصصة لموقع كبير فيما فازت ذا غلوب اند مايل بالجائزة نفسها المخصصة لمواقع متوسطة الحجم وفازت الجزيرة بفئة الاخبار العاجلة لتغطيتها الثورة في مصر.

 

اما "لوس انجليس تايمز" فمنحت جائزتين واحدة عن الصحافة الاستقصائية المبتكرة والثانية عن الاعلام المصور المباشر في موقع كبير وكانت تحقيقات الصحيفة حول الفساد في بلدة كاليفورنية صغيرة فازت بجائزة بوليتزر في وقت سابق هذه السنة.

 

وكانت جائزة الصحافة المصورة المباشرة لموقع متوسط الحجم من نصيب "سي بي سي" نيوز" و"راديو كندا" و"الت ديجتال ديزايستوديو" لتحقيق حول اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وفاز موقع "اوني.فر" الفرنسي بجائزة التفوق العام في الصحافة المباشرة لموقع صغير بلغة غير الانكليزية للسنة الثانية على التوالي فيما فازت "لا ناثيون" بالجائزة نفسها املخصصة لموقع كبير الحجم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك