«فيس بوك» تعالج مشكلة «خيوط التعليقات» على صفحات الشخصيات العامة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«فيس بوك» تعالج مشكلة «خيوط التعليقات» على صفحات الشخصيات العامة

كاليفورنيا- أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 26 مارس 2013 - 2:10 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 مارس 2013 - 2:10 م

أطلقت شركة "فيس بوك" الأمريكية، عملاق شبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت، ميزة "خيوط المحادثات" وهي ميزة جديدة للتعليقات مصممة لتنظيم وهيكلة خيوط التعليقات غير المنظمة على الصفحات والحسابات ذات كميات مرور البيانات العالية.

 

الميزة الجديدة، المتوفرة لأصحاب الصفحات والشخصيات العامة التي تملك 10 آلاف متابع أو أكثر، تسمح للمستخدمين بالنقر على زر (ريبلاي) "رد"، والذي سيظهر لهم بجوار زر (لايك)أعجبني"، للرد مباشرة على تعليق محدد والدخول في مناقشة فرعية.

 

وقالت الشبكة الاجتماعية، إن الخاصية الجديدة ستقدم أكثر المحادثات نشاطا أعلى التدوينات المنشورة، وتعيد ترتيب خيوط التعليقات استنادا إلى الموضوعات ذات الصلة بكل مشاهد.

 

وقال مدير برنامج صحافة فيس بوك فاديم لارفروسيك، عبر موقع الرسمي للشركة على الإنترنت، "إنه بعد أشهر من الاختبار رأينا مدى قدرة الميزة الجديدة على تحسين المحادثات واستخدامها كحوارات مفتوحة مع المجتمع"، وتعالج الميزة الجديدة مشكلة عاني منها أغلب أهم عملاء "فيس بوك" بشكل يومي: وهي ذلك الكم من التعليقات غير المنظمة.

 

ويعاني أصحاب العلامات التجارية الكبرى والمشاهير ممن يتابعهم آلاف المعجبين على "فيس بوك" من التعليقات غير المنظمة والتي تجعل من الصعب ظهور تحديثاتهم على الشبكة الاجتماعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك