إيما تومسون: ترامب حاول مواعدتى قبل سنوات - بوابة الشروق
الجمعة 28 يونيو 2024 8:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيما تومسون: ترامب حاول مواعدتى قبل سنوات

إيما تومسون
إيما تومسون

نشر في: الأحد 26 مارس 2017 - 7:43 م | آخر تحديث: الأحد 26 مارس 2017 - 7:43 م

قالت الممثلة البريطانية إيما تومسون إن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب طلب مواعدتها قبل عدة سنوات، لكنها رفضت ذلك.
وأوضحت تومسون لبرنامج فى التلفزيون السويدى أن الواقعة حدثت أثناء تصويرها فيلم «بريمارى كلورز» عام 1998 فى كاليفورنيا، وبينما كانت تنهى إجراءات طلاقها من الممثل كينيث برانا.
وأشارت الممثلة البريطانية إلى أنه «فى يوم ما دق جرس الهاتف بموقع تصوير الفيلم».
وأضافت: «رفعت سماعة الهاتف لأسمع صوتا يقول: مرحبا أنا دونالد ترامب... أجبت حقا؟ كيف يمكننى مساعدتك؟ فقال: نعم..أتساءل فقط إذا كان بإمكانى استضافتك فى أحد أبراج ترامب. إنها مريحة حقا»، بحسب شبكة «سكاى نيوز عربية» الإخبارية.
وتابعت تومسون (57 عاما): «فى رواية ما حدث وتذكرت أن ترامب قال لى حسنا أعتقد أننا سننسجم كثيرا... ربما نتناول العشاء معا يوما ما»، مضيفة: «لم أعرف ماذا أفعل.. فقط قلت له إننى سأعاود الاتصال»، إلا أنها أشارت فى الوقت نفسه إلى أنها لم تتصل به ولم تلتق به قط بعد ذلك.
من ناحية أخرى، تراجعت نسب تأييد ترامب إلى 37 فى المئة، وفقا لاستطلاع أجراه معهد غالوب، حسب شبكة «سكاى نيوز عربية» الإخبارية.
وعلى صعيد متصل، قال خبير مخابراتى أمريكى، إن ترامب يمكن أن يُجبر على ترك السلطة، وذلك على خلفية التحقيقات الجارية حاليا حول صلات إدارته بروسيا.
وأوضح جون شندلر، فى تصريحات لإذاعة «سى بى سي» البريطانية أن الاتهامات بوجود علاقة واتصالات بين أشخاص مقربين من الرئيس الأمريكى وموسكو يمكن أن تضع نهاية لرئاسته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك