محافظ القاهرة: اللجان تشهد إقبالا جماهيريا وسط تشديدات أمنية مكثفة - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 10:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة: اللجان تشهد إقبالا جماهيريا وسط تشديدات أمنية مكثفة

الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة
الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الإثنين 26 مايو 2014 - 4:46 م | آخر تحديث: الإثنين 26 مايو 2014 - 4:46 م

أعلن الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، أن الأمور تسير بشكل طبيعي دون عوائق وتشهد اللجان إقبالا جماهيريا ملحوظا في اليوم الأول للانتخابات، وسط تشديدات أمنية مكثفة.

وشدد المحافظ على حسن سير العملية الانتخابية في هذا العرس الديمقراطي الذي تشهده مصر، داعيًا كافة جموع الشعب المصري للمشاركة الإيجابية في اختيار رئيسه القادم بكل حرية كرسالة قوية للعالم بأن المصريين مصرون على استكمال خارطة الطريق وتخطي كل العقبات.

جاء ذلك، خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ القاهرة، لعدد من اللجان الانتخابية بنطاق المنطقتين الغربية والشمالية للوقوف على حسن سير العملية الانتخابية والتأكد من جاهزية اللجان لاستقبال الناخبين وتذليل أي مشكلات أو عقبات تواجه القائمين على الانتخابات تيسيرًا على المواطنين في عملية الاقتراع.

وقد استهل المحافظ، جولته بزيارة اللجنة الانتخابية بمقر مدرسة فتحية بهيج الإعدادية بنات بشارع صبري أبو علم، ثم مدرسة قصر الدوبارة بشارع قصر العيني، تليها مدرسة فاطمة الزهراء بشارع الأزهر، مرورًا بمدرسة إسماعيل القباني بشارع الجيش، تليها مدرسة السرايات الإعدادية بالعباسية.

وواصل المحافظ مروره على اللجان الانتخابية بالمنطقة الشمالية، حيث زار لجنة كلية الهندسة بشارع شبرا، واختتم جولته بتفقد لجنة مدرسة التوفيقية بشارع شبرا.

وأشار المحافظ مجددًا إلى أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة التي تعمل على مدار الساعة جاهزة لتلقي أي شكاوى والتعامل مع هذه البلاغات بسرعة وعلى الوجه الأمثل من خلال التنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات وتوفير كافة التيسيرات للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بكل راحة وأمان، وحتى الآن لم تتلق حدوث أي مشكلات تعوق سير عملية الاقتراع بجميع مقار ولجان العاصمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك