مد أجل الحكم على غادة عبد الرازق في قضية «الفعل الفاضح» لـ24 ديسمبر - بوابة الشروق
الجمعة 28 يونيو 2024 6:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مد أجل الحكم على غادة عبد الرازق في قضية «الفعل الفاضح» لـ24 ديسمبر

كتب- محمد مجدي
نشر في: الأحد 26 نوفمبر 2017 - 2:42 م | آخر تحديث: الأحد 26 نوفمبر 2017 - 2:42 م

قررت محكمة جنح المعادي، برئاسة المستشار ضياء القاضي، وسكرتيرية ياسر سامي، وخالد عبد العزيز، اليوم الأحد، مد أجل الحكم على الفنانة غادة عبد الرازق، في اتهامها بقضية ارتكاب «فعل علني فاضح»، لجلسة 24 ديسمبر المقبل.

وتغيبت الفنانة غادة عبدالرازق، عن حضور الجلسة.

وأقام المحامي سمير صبري، دعوى مباشرة أمام محكمة المعادي قال فيها: «في أواخر شهر يونيو لعام 2017 خرجت علينا غادة عبد الرازق بفيديو "لايف"، على موقع "انستجرام" الخاص بها في مخاطبة أحد معجبيها بالرد على تساؤلاتهم وهى في حالة تشبه حالات السكر مرتدية ملابس نوم، وقد ظهر جزء حساس من جسدها خادش للحياء عدة مرات في ذلك الفيديو، وقد ظهر ذلك للناس كافة على مواقع التواصل الاجتماعي لكون ذلك الفيديو يذاع مباشر».

وأضاف المحامي، أن تصرف «غادة» يعد فعلًا خادشًا وفاضحًا للجميع دون أن تراعي حرمة الجسد والأخلاق والقيم السائدة في المجتمع.

وأوضح أنها فعلت أشياء تفسد الأخلاق وتنشر الفسق والرذيلة بين الناس، وأن ما ارتكبته الفنانة معاقب عليه قانونًا، ويستنكره المجتمع، وضد تقاليده وعاداته وحضارته وديانته الإسلامية، حيث إنها ليست المرة الأولى التي تخرج علينا غادة عبد الرازق بذلك الفعل، ولكنها اعتادت الخروج في مناسبات عدة بتصريحات وأفعال مخالفة لقيم المجتمع وعاداته وتقاليده.

اقرأ أيضًا:
تغيب غادة عبدالرازق عن حضور جلسة الحكم في قضية «الفعل الفاضح»



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك