ننشر النص الكامل لاستقالة زياد بهاء الدين.. و«الببلاوي»: لم يبت فيها حتى الآن - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 4:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ننشر النص الكامل لاستقالة زياد بهاء الدين.. و«الببلاوي»: لم يبت فيها حتى الآن

نجلاء سليمان
نشر في: الإثنين 27 يناير 2014 - 4:35 م | آخر تحديث: الإثنين 27 يناير 2014 - 6:49 م

أعلن الدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء للتنمية الاقتصادية ووزير التعاون الدولي أن تقدم باستقالته من منصبه رسميا يوم الخميس الموافق 23 يناير الماضي.

ونشر «بهاء الدين» على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك النص الكامل للاستقالة التي قدمها إلى رئيس الوزراء كالتالي :

 

السيد الاستاذ الدكتور/ حازم الببلاوي

رئيس مجلس الوزراء

تحية طيبة وبعد،

بإقرار الدستور بأغلبية حاسمة تؤسس لشرعية جديدة، ومع التقدم في تنفيذ برنامج الحكومة للتنمية الاقتصادية والعدالة الاجتماعية المعلن عنه في ١٢ سبتمبر ٢٠١٣، فان مرحلة أساسية من خارطة الطريق تكون قد انتهت، وهي مرحلة كان ينبغي فيها الحفاظ على وحدة الصف وتجاوز كل خلاف حتى يخرج الوطن من حالة الانهيار الدستوري والاقتصادي التي خلفتها سياسات الحكم السابق.

وإذ نبدأ بذلك مرحلة جديدة، يستعد فيها البلد لاستحقاقات انتخابية متتالية ولاستكمال خارطة الطريق، فأرجو ان تتكرموا بقبول استقالتي من منصب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التعاون الدولي في أعقاب عودتكم من مؤتمر دافوس وانتهاء الاحتفال بثورة الخامس والعشرين من يناير وتحديد ملامح خارطة الطريق حيث انني ارى ان دوري خلال المرحلة المقبلة سيكون اكثر اتساقا و فاعلية من صفوف العمل السياسي والحزبي والقانوني.

و اذ انتهز هذه الفرصة لكي أتقدم إليكم والى أعضاء مجلس الوزراء وخاصة أعضاء المجموعة الاقتصادية بالشكر والتقدير على التعاون الوثيق في وضع وتنفيذ البرنامج الاقتصادي، وكذلك الى الزملاء العاملين بوزارة التعاون الدولي على الجهد والإخلاص في العمل خلال الأشهر الستة الماضية، فأتمنى لكم النجاح والتوفيق في خدمة الوطن وتحقيق أمنه ورخائه.

بينما صرح الدكتور حازم الببلاوي لقناة سي بيس ي اكسترا أن الدكتور زياد بهاء الدين، نائب رئيس مجلس الوزراء تقدم باستقالته من منصبه ولم يتم البت فيها حتى الآن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك