جيمي كيميل يتذكر «ترامب» عبر «تويتر» خلال حفل الأوسكار - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 8:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جيمي كيميل يتذكر «ترامب» عبر «تويتر» خلال حفل الأوسكار

عمرو محمد
نشر في: الإثنين 27 فبراير 2017 - 6:44 ص | آخر تحديث: الإثنين 27 فبراير 2017 - 6:44 ص
سخر مقدم حفل الأوسكار المذيع الأمريكي الساخر، جيمي كيمل، من الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، قائلاً إن الاحتمال الأكبر فيما سيفعله «ترامب» أنه سيغرد «بقوة» عن هذا الحفل على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وقال «كيميل»، خلال تقديمه للحفل، إن تغريدات «ترامب» على «تويتر» لم تظهر منذ فترة، قبل أن ينشر تغريدة ساخرة على موقع التدوينات الصغيرة ويوجهها للرئيس الأمريكي، كتب خلالها: «أيها الرئيس، هل أنت هنا؟».

ودعا المذيع الأمريكي الساخر، الحضور في حفل الأوسكار، للوقوف من أجل تحية النجمة الأمريكية، ميريل ستريب، التي قال عنها «ترامب» إنها «أكثر ممثلة مبالغ في تقديرها بهوليوود».

وكانت النجمة الأمريكية، ميريل ستريب، قد وصفت سخرية الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، من مراسل معاق خلال تجمع انتخابي بأنه الأداء الذي لا ينسى في عام 2016، فيما وصف "ترامب" في تغريدة له، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ميريل ستريب بأنها "أكثر ممثلة مبالغ في تقديرها في هوليوود".

ويقام حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته 89 ، على مسرح "دولبي" بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ويذاع على الهواء مباشرة، ويبث إلى ما يقرب من 225 دولة حول العالم.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك