أحمد بدير ينتهي من تصوير عرفة البحر وابن ليل في أبريل القادم - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 5:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد بدير ينتهي من تصوير عرفة البحر وابن ليل في أبريل القادم

الفنان احمد بدير
الفنان احمد بدير
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 12:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 12:45 م

أكد الفنان أحمد بدير أنه سوف ينتهي من تصوير دوره فى مسلسلي "عرفة البحر" وأبن ليل" في نهاية شهر أبريل المقبل حتى يتم عرضهما في رمضان المقبل.

 

وقال بدير إن مسلسل "عرفة البحر" يتم تصويره في مدينة الاسكندرية ويتناول قصة صراع بين عائلتين من البحارة علي صيد الأسماك والتجارة، وهو من تأليف محمد الصفتي وإخراج أحمد مدحت.

 

وأضاف أن الفنان نور الشريف يلعب دور "المعلم عرفة" الذي يمتلك عددا من مراكب الصيد ويعمل لديه عدد من الشباب باليومية، ويقع في خلافات عديدة مع ابن عمه الذي يجسده دوره أحمد بدير، وذلك حول أماكن الصيد وكمية الأسماك،ويصل الصراع بينهما إلي طرق ملتوية ويدفع نجاح عرفة تجار الأسماك إلي التحالف ضده ومحاولة النيل منه.

 

واوضح أنه يلعب شخصية (شافكى) في مسلسل "ابن ليل" وهو بلطجي ابن ليل وقاطع طريق يتعرض لحادثة تفقده رجله ويجد طفلا فيأخذه ويربيه ثم يكبر "، موضحا أن المسلسل ينتمي إلي دراما الصعيد،ويدور حول قهر المجتمع لبعض أبنائه المتمثل في حامد "اللقيط" الذي عاش فترة من حياته تحت قهر وظلم كل من حوله فيقرر القصاص من كل من تعاملوا معه بطريقة أساءت له فى وقت ما.

 

يشارك في بطولة المسلسل فريال يوسف ،مجدي كامل،أحمد راتب،نهال عنبر،صبري فواز،أحمد خليل ، وخالد سرحان ، وهو من تأليف طارق بركات وإخراج إسماعيل عبد الحافظ ،ومن إنتاج شركة "صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات".

 

 من ناحية أخرى يواصل الفنان أحمد بدير تصوير الجزء الثاني من مسلسل "كيد النسا" في منتصف فبراير المقبل المقرر عرضه في رمضان المقبل .

 

المسلسل بطولة فيفي عبده وسمية الخشاب ورحاب الجمل وأحمد خليل وأحمد صفوت وأحمد الدمرداش وميمي جمال، وتأليف حسين مصطفى محرم،وإنتاج شركة عرب سكرين،وإخراج أحمد صقر.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك