إلهام شاهين تستأنف قضية معالي الوزيرة - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 12:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إلهام شاهين تستأنف قضية معالي الوزيرة

الهام شاهين
الهام شاهين
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 12:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 12:35 م

إستأنفت الفنانة إلهام شاهين تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل "قضية معالي الوزيرة"المقرر عرضه في رمضان المقبل.

 

وتوقف تصوير المسلسل أكثر من مرة بسبب تلاحق الأحداث السياسية والأمنية في الشارع المصري والتى كان أخرها مجزرة بور سعيد وما تلاها من أحداث.

 

 وقالت شاهين "انتهينا من تصوير 80 بالمائة من المشاهد ولم يتبق إلا 20 وكلها خارجية ويفترض أن تصور في أماكن حساسة مثل مجلس الشعب ووزارة الداخلية.

 

وتقوم إلهام شاهين بدور وزيرة وعضو في مجلس الشعب، الأمر الذي دفع الجهة المنتجة إلي عمل نموذج للقاعة الرئيسية بمجلس الشعب داخل ستديو الشركة ببني سويف.

 

ومن المقرر أن يجري تصوير بعض المشاهد الخارجية في عدد من الفنادق والكافتيريات والشوارع وأمام مجلس الشعب ورئاسة الجمهورية، على أن يتم الانتهاء من تصوير باقي الحلقات خلال شهر على أكثر تقدير، بعدها تبدأ عملية المونتاج والمكساج النهائي للمسلسل ليكون جاهزا للعرض خلال شهر رمضان المقبل.

 

ويشارك إلهام بطولة "قضية معالي الوزيرة" يوسف شعبان ومصطفى فهمى وتامر هجرس وندى بسيوني ومي نور الشريف ومحمد كامل وأميرة العايدي وريم صابوني ونيرمين زعزع، ومن تأليف محسن الجلاد، ومن إخراج رباب حسين.

 

يذكر أن آخر عمل جمع إلهام شاهين مع مصطفى فهمي هو مسلسل "قصة الأمس"،تأليف محمد جلال وإخراج إنعام محمد علي، وتم عرضه في رمضان 2008.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك