هالة صدقي: مشاركة نجوم الصف الأول في دراما رمضان يقطع الطريق على الدراما التركية - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 3:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هالة صدقي: مشاركة نجوم الصف الأول في دراما رمضان يقطع الطريق على الدراما التركية

الفنانة هالة صدقى
الفنانة هالة صدقى
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 12:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 12:25 م

قالت الفنانة هالة صدقي إنها ستبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل "عرفة البحر" خلال 10 أيام، مشيرة إلي أنها ستجسد خلال أحداثه دور زوجة الفنان نور الشريف.

 

هالة صدقي اعتبرت دورها خلال أحداث المسلسل من أهم الأدوار بالنسبة لها ، لافتة إلي أنه لم يسبق لها وأن قدمته من قبل، رافضة في الوقت ذاته الكشف عن تفاصيل دورها في العمل الذي يلقي الضوء على المشاكل التي يواجهها قطاع كبير من الصيادين.

 

واعتبرت المنافسة بين الأعمال الدرامية هذا العام تبدو صعبة نظرا لمشاركة نخبة كبيرة من نجوم الصف الأول في العديد من الأعمال المميزة، معربة عن سعادتها بالمنافسة الشديدة بين مختلف المسلسلات، وصعوبة ترجيح كفة أي منها في تحقيق نسبة مشاهدة مرتفعة، مؤكدة في الوقت ذاته أن مشاركة نجوم الصف الأول في دراما رمضان هذا العام يقطع الطريق أمام الدراما التركية.

 

وأعربت صدقي، عن أملها في أن تحقق مسلسلات رمضان هذا العام، النجاح الذي ينشده القائمون على الدراما، وخاصة بعد التدهور الذي أصاب عجلة الانتاج وتأجيل تصوير العديد من الأعمال الفنية لأكثر من مرة نظرا للأحداث التي شهدتها مصر خلال الفترة الماضية.

 

من ناحية أخرى، دعت هالة جموع الفنانين إلي ضرورة المشاركة وتمثيل مصر في المحافل الفنية والدولية المختلفة بهدف الحرص على التواجد المصري، وتجاوز الأزمات المتعاقبة، مشيرة إلي تواجدها الخارجي في الفترة الأخيرة إيمانا منها بضرورة التواجد المصري في المحافل والمهرجانات المختلفة.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك