عودة 14 لاعبا لتدريبات ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيك بيلباو - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 10:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عودة 14 لاعبا لتدريبات ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيك بيلباو

وكالات
نشر في: الخميس 28 مارس 2024 - 5:05 م | آخر تحديث: الخميس 28 مارس 2024 - 5:05 م

أكمل ريال مدريد يوم الخميس ثالث تدريب له هذا الأسبوع استعدادا لمباراة أتلتيك بيلباو، يوم الأحد المقبل، في جلسة شهدت استعادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لـ 14 لاعبا دوليا كان قد تم استدعاؤهم لمنتخباتهم الوطنية.

وتدرب كل من داني كارفاخال وخوسيلو (إسبانيا) وإبراهيم دياز (المغرب) وأنطونيو روديجر وتوني كروس (ألمانيا) وإدواردو كامافينجا وأوريليان تشواميني (فرنسا) وجود بيلينجهام (إنجلترا) ولوكا مودريتش (كرواتيا) وأردا جولر (تركيا) وفيدريكو فالفيردي (أوروجواي) وأندري لونين (أوكرانيا) وفينيسيوس جونيور ورودريجو جوس (البرازيل) بالفعل في مدينة ريال مدريد الرياضية في بالديبيباس.

ومع ذلك، تدرب كل من كامافينجا - الذي يعاني من التواء بسيط في الكاحل الأيسر - وفالفيردي وبيلينجهام بشكل منفصل عن المجموعة، باتباع خطة للتعافي قبل أن يتدربوا مع بقية زملائهم يوم الجمعة.

وكان فينيسيوس هو من تدرب مع المجموعة، على الرغم من أنه لن يتمكن من لعب المباراة ضد أتلتيك بسبب إيقافه بعد حصوله على بطاقته الصفراء الخامسة في آخر مباراة ضد أوساسونا.

من ناحية أخرى، تدرب داني سيبايوس مع المجموعة، بعد تعافيه من الإرهاق العضلي الذي كان يعاني منه منذ 15 مارس الجاري، ويسعى للدخول في قائمة لا يتواجد فيها كل من تيبو كورتوا وديفيد ألابا وإيدر ميليتاو بسبب إصابات في الركبة.

ويعد البرازيلي هو الأقرب للعودة، لكنه لا يزال بعيدا عن مستواه المثالي حيث لم يلعب أي مباراة منذ 12 أغسطس الماضي، وعندما يتدرب بانتظام مع المجموعة سيبدأ في الدخول في القائمة لإعادة دمجه تدريجيا مع الفريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك