مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.. ليلى زاهر ترد على انتقادات اللهجة: فرمت تيك توك عشان ألقطها - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.. ليلى زاهر ترد على انتقادات اللهجة: فرمت تيك توك عشان ألقطها

هديل هلال
نشر في: الخميس 28 مارس 2024 - 10:51 ص | آخر تحديث: الخميس 28 مارس 2024 - 10:51 ص

قالت الفنانة ليلى أحمد زاهر، إنها كانت متخوفة من تقديم شخصية «نسمة» في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، مشيرة في الوقت نفسه، إلى أنها تحمست لتقديم الدور لأنها لم تقدمه من قبل.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «تفاعلكم»، المذاع عبر فضائية «العربية»، صباح الخميس، أنها انهارت قبل يومين من بدء تصوير العمل، معقبة: «كنت خايفة وقلت لهم إني مش هعرف أعمل الدور، لأن الشخصية صعبة وممكن الجمهور يكرهها جدًا».

وأشارت إلى أنها لا تمانع كره الجمهور للشخصية؛ لأن الأمر دليل على إتقانها للتمثيل والنجاح، مضيفة: «كنت خايفة أوي لإني مقتنعة إن مفيش أخت تعمل كده في أختها، أنا وأختي مرة زعلنا من بعض كانت أقصى حاجة إننا منتكلمش».

ولفتت إلى أن مخرجة المسلسل ياسمين أحمد كامل، عرضت عليهم بعض القصص الحقيقية وأقنعتها بأن المسلسل يقدم رسالة مهمة للجمهور، وهو ما حمسها لاستئناف التصوير.

وشددت على أهمية الملابس في تكوين الشخصية، مستطردة: «مكنتش مصدقة إني لابسة كدة، أول مرة أعمل كده في حياتي»، بحسب وصفها.

وعن الانتقادات الموجهة إليها بشأن المبالغة في طريقة الكلام، عقبت: «في ناس قالت إن طريقة الكلام ساعات بتبقى أوفر، إحنا ذاكرنا كويس أوي، وأنا فرمت تيك توك وذاكرت ناس معينة».

وأوضحت أن المناطق الشعبية بها فئات، قائلة إنها جلست مع فتاة تدعى «مي» لتعليمهم تلك اللغة، وثمنت مجهودها الكبير في خروج الشخصية بتلك الصورة.

وأكملت: «الكلام ده مجبتهوش من عندي، لا أنا كده ولا عمري رحت الأماكن دي، لكن دخلتها عشان المسلسل وأهل الحطابة ناس جميلة ومحترمين جدا عشنا معاهم حبة عشان نلقط الكلام».

مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» من بطولة: سلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر، وفرح يوسف، وجلا هشام، وانتصار، ومحمد محمود، وأحمد فهيم، وإسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك