فيديو.. أشرف زكي: نتمنى أن يعكس مليحة دور مصر العظيم في القضية الفلسطينية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 11:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. أشرف زكي: نتمنى أن يعكس مليحة دور مصر العظيم في القضية الفلسطينية

هديل هلال
نشر في: الخميس 28 مارس 2024 - 4:54 م | آخر تحديث: الخميس 28 مارس 2024 - 4:54 م

أعرب الفنان أشرف زكي، عن تشرفه بالمشاركة في مسلسل «مليحة» خلال موسم رمضان 2024، من إخراج المخرج الكبير عمرو عرفة، وبمشاركة باقة كبيرة من النجوم.

وتوجه خلال تصريحات لفضائية «CBC»، اليوم الخميس، بالشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن اهتمامها بالدراما بدأ ينعكس على اهتمامها بالقضية الفلسطينية التي تشغل العالم أجمع.

وأضاف: «يمكن من خلال الدراما التليفزيونية في مسلسل مليحة، أن نقدم حاجة بدورنا كفنانين لأهلنا وشعبنا في فلسطين وغزة، ونقول لهم بلغتنا كفنانين وممثلين وخرجين ومؤلفين وكتاب سيناريو ومصورين، إزاي إحنا كشعب مصر نقف مع القضية الفلسطينية».

واعتبر أن تقديم مسلسلات من 15 حلقة «فكرة جيدة»؛ لأنها تمنع المط في مدة المسلسل، موضحًا أن الدراما كانت قائمة في الماضي على 13 حلقة فقط، وتمكن الصناع وقتها من تقديم أعمال عظيمة.

واختتم: «كما عودتنا الشركة المتحدة التي قدمت الاختيار عدة أجزاء، نتمنى أن مسلسل مليحة يحقق النجاح المطلوب ويعكس الدور المصري العظيم الكبير في القضية الفلسطينية».

مسلسل مليحة من بطولة ميرفت أمين، وأشرف زكي، ومحمد دياب، والفلسطينية سيرين خاس، وأمير المصري، وأنور خليل، ورحاب الشناط، وديانا رحمة، ومروان عايش، ومروة أنور، وحنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة DS+.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك