علي الحجار يغني «شحات الغرام» مع نادية مصطفى في ثاني حفلات 100 سنة غنا - بوابة الشروق
الإثنين 13 مايو 2024 11:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

علي الحجار يغني «شحات الغرام» مع نادية مصطفى في ثاني حفلات 100 سنة غنا


نشر في: الأحد 28 أبريل 2024 - 10:58 م | آخر تحديث: الأحد 28 أبريل 2024 - 10:58 م

قدم المطرب علي الحجار، ديو مع المطربة نادية مصطفى، في أغنية «شحات الغرام»، والتي قام بغنائها محمد فوزي مع ليلى مراد، وهي من كلمات بديع خيري، وألحان محمد فوزي، وذلك في ثاني حفلات مشروع «100 سنة غنا»، والذي يقام على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وكان استهل المطرب علي الحجار ثاني حفلات مشروع «100 سنة غنا»، والذي يقام على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بأغنية «يا أعز من عيني» للمطربة ليلى مراد، ومن ألحان محمد فوزي، وكلمات مأمون الشناوي، وذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور.

ويتم خلال الحفل الاحتفاء بمشوار محمد فوزي، بتقديم مختارات من أعماله، وسيشارك في أدائها كلا من سهيلة بهجت، سمير عزمي، شيماء يسرى، منها: "نور جديد (عيد الميلاد)"، "الشوق الشوق"، "حبيبي وعنيا"، "يا أعز من عيني"، "راح توحشيني"، "كلمني طمني"، "مال القمر ماله"، "ماما زمانها جاية"، "طير بينا يا قلبي"، "داري العيون"، "بلدي أحببتك"، "دويتو شحات الغرام ليه يا قلبي ليه"، "كل دقة في قلبي"، "يامصطفى"، "فين قلبي"، "تملي في قلبي"، "تسلم لقلبي".

يشار إلى أن علي الحجار، بدأ رحلة مشروع «100 سنة غنا» في شهر فبراير الماضى، بأعمال موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب رصدت ملامح من تاريخ الموسيقى والغناء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك