راحة سلبية لأبطال (المصلحة) - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 9:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ساندرا نشأت: الفيلم لن يلحق بموسم عيد الأضحى.. ومشاهد سيناء لن يتم تصويرها الآن

راحة سلبية لأبطال (المصلحة)

ساندرا نشأت ولقطة من فيلم (المصلحة)
ساندرا نشأت ولقطة من فيلم (المصلحة)
أحمد فاروق
نشر في: الأربعاء 28 سبتمبر 2011 - 12:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 سبتمبر 2011 - 12:55 م

منحت المخرجة ساندرا نشأت أبطال فيلم «المصلحة» راحة قصيرة بعد انتهائها قبل أيام من تصوير المشاهد الخاصة بمنزل الفنان أحمد عز، والذى تم تصويره بإحدى الفيللات بالقاهرة.

 

وتحضر نشأت هذه الأيام المشاهد الجديدة التى سوف، تواصل بها تصوير ما تبقى للفيلم فى القاهرة، بعدها تستعد أسرة الفيلم للسفر إلى سيناء لتصوير المشاهد الرئيسية والتى تدور حولها الأحداث.

 

وقالت ساندرا نشأت لـ«الشروق» إنها تسعى جاهدة للانتهاء من تصوير الفيلم فى أسرع وقت ممكن، مستبعدة فى الوقت نفسه أن يلحق الفيلم بموسم عيد الأضحى المقبل كما توقع الكثير.

 

وأضافت أن مشاهد القاهرة ستستغرق كثيرا من الوقت حتى يتم الانتهاء منها، قبل الانتقال إلى سيناء، كاشفة أن كل مشاهد الفيلم سيتم تصويرها فى الشوارع والميادين، والقليل منها فقط سيكون فى بعض الفيللات، فلا يوجد ديكور رئيسى أو محدد للفيلم، وهو ما يزيد من صعوبة التصوير ويطيل المدة التى من المقرر أن ينتهى فيها التصوير.

 

ورغم تأكيد نشأت على أن الهدوء والأمان عاد إلى الشارع المصرى، والأوضاع استقرت إلى حد كبير ما ساعدها مع المنتج وائل عبدالله على اتخاذ قرار عودة التصوير، فإنها استبعدت أن تذهب إلى سيناء هذه الفترة لتصوير المشاهد الخاصة بها، مؤكدة أنه ما زال أمامهم الكثير من الوقت حتى تكون مستعدة للذهاب هناك.

 

«المصلحة» الذى يجمع بين الفنانين أحمد السقا وأحمد عز ويشارك فى بطولته حنان ترك وزينة كان قد توقف تصويره مع انطلاقة الشرارة الأولى للثورة ولم يعد مرة أخرى بسبب حالة الانفلات الأمنى التى سادت أرجاء مصر.

 

وكان قرار التوقف حرصا على سلامة فريق العمل من أى هجوم لبلطجية، خاصة أن كل أحداث الفيلم يتم تصويرها فى الشوارع وصحراء سيناء، ومدينة طابا، ووصفت ساندرا التجربة بأنها من أصعب ما يكون سواء فى المجهود العصبى والبدنى لها وللأبطال، كما أنه يتطلب ميزانية أكبر من الأعمال الأخرى.

 

«المصلحة» مأخوذ عن أحداث حقيقية حول أزمة الحشيش فى مصر وكيف تعامل معها تجار المخدرات وضباط الشرطة. ويشارك فى بطولة الفيلم إلى جانب الأبطال الرئيسيين صلاح عبدالله، وأحمد السعدنى وعمرو يوسف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك