السلطات تسمح بتوزيع عدد جريدة (الفجر) بعد ساعات من مصادرته - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 9:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السلطات تسمح بتوزيع عدد جريدة (الفجر) بعد ساعات من مصادرته

مصطفى الأسواني
نشر في: الأربعاء 28 سبتمبر 2011 - 11:40 م | آخر تحديث: الخميس 29 سبتمبر 2011 - 12:01 ص

علمت (بوابة الشروق) من مصادر موثوقة –طلبت عدم ذكر اسمها- أن السلطات المختصة أعادت طبع وتوزيع عدد جريدة الفجر الصادر اليوم الخميس، بعد أن تسببت عناوين الجريدة التي يرأس تحريرها الكاتب الصحفي الأستاذ عادل حمودة، في مصادرة الجريدة من القاهرة مساء أمس الأربعاء، بينما كانت النسخ الخاصة بالمحافظات قد غادرت القاهرة في طريقها إلى أماكن توزيعها، وكانت العناوين التي أثارت الأزمة كالتالي: التحرير "لا يريد المشير رئيسًا.. اجتماعات مبارك بالمشير خلال الثورة.. مصر بدون المجلس العسكري".

 

 

هذا وقد كانت جريدة "روزا ليوسف" قد تعرضت للمنع من الطبع ووقف عددها الصادر أمس الثلاثاء عن النشر، حيث تتم الطباعة بمطابع الأهرام، وذلك بعد أن تضمنت إحدى صفحاتها معلومات خاصة بعمليات تجسس وموضوعات محظور النشر فيها- حسبما صرح مصدر مسؤول بالجريدة طلب عدم ذكر اسمه- مضيفًا، أن مطابع الأهرام أبلغتهم بمنع طبع الصحيفة، بدعوى خرقها لحظر النشر في هذه القضية.

 

 

الجدير بالذكر أيضًا، أن جريدة "صوت الأمة" سبق وأن تعرضت للمصادرة وفرم عددها المطبوع أيضًا السبت الماضي، وتم منع طبعها في مطابع الأهرام، بدعوى خرقها لحظر النشر في قضية قتل المتظاهرين المتهم فيها الرئيس المخلوع حسني مبارك، والتي أدلى فيها المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة بشهادته.

 

 

وحصلت بوابة الشروق على نسخة من عدد جريدة الفجر المصادر في القاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك