مصطفى النجار: نداء لحكومة «الجركن والشمعة».. قطع المياه «قلة أدب» - بوابة الشروق
الجمعة 23 أغسطس 2024 11:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصطفى النجار: نداء لحكومة «الجركن والشمعة».. قطع المياه «قلة أدب»

الدكتور مصطفى النجار النائب البرلماني السابق
الدكتور مصطفى النجار النائب البرلماني السابق
عبدالله عسكر
نشر في: الأحد 28 سبتمبر 2014 - 2:58 م | آخر تحديث: الأحد 28 سبتمبر 2014 - 2:58 م

عبر النائب البرلماني السابق مصطفى النجار عن غضبه واستيائه من تكرار قطع المياه عن منطقة مدينة نصر، واستمرار الأزمة لليوم الثانى على التوالى، قائلا: «الموضوع كدا مبقاش فشل بس دى قلة أدب»، على حد وصفه.


وقال النجار، عبر تدوينات متتالية على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك»، في تعليقه على قطع المياه عن المنطقة: إن هناك مدارس كثيرة بالمنطقة اضطرت إلى تعطيل الدراسة بصرف الطلاب قبل الميعاد المقرر، بسبب قطع المياه، التي حالت بينهم وبين قضاء حاجاتهم، وذلك حفاظا على صحتهم"، على حد تعبيره.

وانتقد النائب البرلماني السابق أداء الحكومة، في إشارة ضمنية إلى أزمة قطع المياه والكهرباء، بنداء ساخر وصف فيه الحكومة بـ«حكومة الجركن والشمعة»، قائلا: «نداء من مخيم مدينة نصر للاجئين المصريين إلى حكومة الجركن والشمعة: رجعوا الميه الناس هتفطس خلوا عندكم دم»، على حد تعبيره.

ومصطفى النجار من سكان منطقة مدينة نصر الذين دشن بعضهم «هشتاج» على موقعي التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر» عبروا فيه عن غضبهم واستنكارهم من عدم استجابة الحكومة ومسؤولي المنطقة لنداءاتهم التي تتعلق بانقطاع المياه المستمر لليوم الثاني على التوالي بالمنطقة.

وتعددت نداءات السكان بين السخرية والجد، وعلى المنوال تقول أيتن فؤاد «هم الموظفين ‫#‏الاخوان‬ اللى سابوا وزارة الكهرباء اشتغلوا فى قطاع ‫#‏المياه‬ ولا إيه ؟! ومفيش حد بيقولنا ابه اللى حصل كله عامل مش واخد باله».

وتشاركها النداء مها العيسوي قائلة: «نداء إلى أهالي مدينة نصر الكرام ... ممكن لو حد المياه جت عنده يكتب لي هنا أول ما تيجي بوابين عمارتنا بيناموا بدري وقافلين الموتور فحتى لو المياه جت مش هنعرف..‫#‏المياه‬ تروي العطشان ..‫#‏مدينة_نصر‬ تحت القطع بقالها 20 ساعة وحسبنا الله ونعم الوكيل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك