جلسة ساخنة بين ميدو وماجد سامي لتجديد تعاقده مع وادي دجلة وعرض مشروعه - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 7:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جلسة ساخنة بين ميدو وماجد سامي لتجديد تعاقده مع وادي دجلة وعرض مشروعه

محمود عيسي
نشر في: السبت 29 أبريل 2017 - 4:13 م | آخر تحديث: السبت 29 أبريل 2017 - 4:13 م

يجلس اليوم السبت ، أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة مع مالك النادي ماجد سامي للتشاور حول بنود المشروع الذي قدمه المدرب المتعلق بشئون فريق الكرة.

كما سيتفاوض ميدو مع مالك أندية وادي دجلة على كل تفاصيل التعاقد الجديد الذى سيتم بين الطرفين، ومن ثم توقيع العقود بشكل رسمى قبل الإعلان عنه في مؤتمر صحفى لكشف كل تفاصيل التعاقد، فى الأيام الأولي من شهر مايو المقبل.

ومن المقرر أن تشهد الجلسة أيضا بخلاف تمديد عقد ميدو لمدة 3 سنوات مقبلة، بدء تنفيذ المشروع الجديد الذى سيتولاه "العالمى" والذي يهدف إلى الاستثمار فى مجال كرة القدم، بتصعيد لاعبين  صغار السن للفريق الكروى الأول ثم بيعهم لأندية أخرى بهدف الربح ، فى الوقت الذى سيتم تدعيم الفريق الأول بعناصر من اللاعبين اصحاب الخبرات ، مع إنشاء فريق رديف يكون امتداد  للفريق الأول، ليصبح قطاع الكرة متكفلاً بكل مصاريفه بالتدرج فى الثلاث سنوات.

وكان ميدو تولى قيادة فريق وادى دجلة فى منتصف الموسم الحالي خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون لمدة سنة ونصف، واستطاع أن يحقق نتائج جيدة مع الفريق الدجلاوي جعلته يصل للنقطة 35 في المركز التاسع بجدول ترتيب فرق الدوري الممتاز.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك