منسق حملة شفيق يتهم الإخوان بحرق مقرهم و«حرق البلاد في 28 يناير» - بوابة الشروق
السبت 7 سبتمبر 2024 7:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قطري: لا يليق بمرشح رئاسي أن يتظاهر وهو حاصل على 130 ألف صوت

منسق حملة شفيق يتهم الإخوان بحرق مقرهم و«حرق البلاد في 28 يناير»

احمد شفيق
احمد شفيق
أحمد عدلي
نشر في: الثلاثاء 29 مايو 2012 - 5:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 مايو 2012 - 5:15 م

اعتبر الدكتور محمد قطري، المنسق العام لحملة الفريق أحمد شفيق، أن محاولة إحراق المقر الرئيسي للحملة بالدقي مساء أمس، لم تؤثر على أعضائها، كما لم تؤثر على شفيق.

 

وأضاف قطري في تصريحات لـ«الشروق»، أن الأهم من القبض على مرتكبي محاولة الحرق، إلقاء القبض على المحرضين لهم، خاصة وأن ما حدث ليس له علاقة بالثورة والثوار، ولا يمكن لأقلية لا تتجاوز بضعة آلاف أن تفرض إرادتها على الملايين، الذين ذهبوا للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، ومنحوا الفريق ثقتهم لقيادة مصر خلال السنوات المقبلة.

وأكد أنه «لا يليق بمرشح سابق للانتخابات حصل على 130 ألف صوت، أن يتحول إلى محرض على التظاهر والاحتجاج، في إشارة إلى المرشح الخاسر خالد علي، الذي تظاهر بميدان التحرير مساء أمس، مشددًا على أن ما حدث يعبر عن مشهد مخزٍ لا يمت للديمقراطية بصلة.

 

واتهم قطري جماعة الإخوان المسلمين بحرق المقر، مؤكدًا على أن من قام بإحراق المقر أمس هو نفسه من قام بإحراق البلد يوم جمعة الغضب 28 يناير، معتبرًا أن سياسة الإخوان تعتمد على الهدم والحرق وليس البناء، وأن شفيق سينجح في إنقاذ البلاد من السقوط في الهاوية.

 

وأوضح، أن نشاط الحملة لم يتأثر بما حدث في المقر الرئيسي، حيث يتم العمل من مقرات بديلة، معتبرًا أن كل منزل من مؤيدي شفيق هو مقر لحملته الانتخابية، لافتًا إلى أن الخسائر سيتم تقديرها بشكل كامل خلال ساعات، لاسيما في ظل وقوع عمليات سرقة وسلب ونهب للمقر.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك