محافظ القاهرة يتفقد «وسط البلد» بعد نقل الباعة الجائلين - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 4:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة يتفقد «وسط البلد» بعد نقل الباعة الجائلين

محافظ القاهرة في جولة تفقدية بالتحرير – صورة أرشيفية
محافظ القاهرة في جولة تفقدية بالتحرير – صورة أرشيفية
القاهرة -أ ش أ
نشر في: الجمعة 29 أغسطس 2014 - 2:08 م | آخر تحديث: الجمعة 29 أغسطس 2014 - 2:08 م

أجرى محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد، الجمعة، جولة تفقدية بمنطقة وسط البلد تفقد خلالها شوارع قصر النيل وشريف وميدان طلعت حرب سيرا على الأقدام، لمتابعة رفع آثار التشوهات وتعدي الباعة الجائلين على الشوارع وترميم وتركيب البلدورات والإنترلوك للأرصفة والتخطيط الأرضي للشوارع وصيانة وتركيب أعمدة الإنارة.

واستمع المحافظ، خلال الجولة، إلى آراء المواطنين وشكرهم لقيادات المحافظة ورجال الشرطة والقوات المسلحة على تطبيقهم للقانون وعودة الأمن والنظام والنظافة بالمحافظة وعودة حق المواطن في شوارع نظيفة خالية من التكدس وبسط هيبة الدولة، وأكد سعيد على المضي قدما في تنفيذ الخطة الموضوعة والتي تهدف إلي إخلاء وسط القاهرة من الباعة الجائلين وتسكينهم بأماكن حضارية، مناشدا المواطنين الالتزام بالقانون للحاق بركب الدول المتقدمة والارتقاء بالوطن.

وشدد محافظ القاهرة، على ضرورة تطبيق القانون بحزم على المخالفات المرورية وسحب تراخيص السيارات التي تعوق حركة المرور وحظر ركن السيارات إلا في المناطق المخصصة لها، وأثناء الجولة أعطى تعليماته لرجال المرور بسحب الرخص من بعض السيارات التي تقف بطريقة مخالفة لقواعد المرور.

رافق المحافظ في الجولة رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة المهندس حافظ السعيد، ورئيس شرطة المرافق اللواء إبراهيم الزيات، وممثلو الشركات المنفذة لأعمال الصيانة وعدد من قيادات المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك