نائب رئيس الزمالك يصدر بيانا بعد إلغاء عمومية النادي - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 9:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب رئيس الزمالك يصدر بيانا بعد إلغاء عمومية النادي

الشروق
نشر في: الأربعاء 29 أغسطس 2018 - 11:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 أغسطس 2018 - 11:51 م

أصدر هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك بيانا عقب صدور قرار مساء اليوم الأربعاء من قبل اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب لإلغاء عمومية النادي يومي الخميس والجمعة.

وبدأ العتال بيانه: "السادة أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك.. جماهير النادى العظيمة.. السادة الإعلاميين، تقدمت بطلب رسمي إلى اللجنة الأوليمبية المصرية للمطالبة ببطلان الجمعية العمومية العادية والطارئة، والتي كان مقررا إقامتها يومي 30 و31 من الشهر الجاري لما شاب الجمعيتان من العوار والبطلان وهو ما تم تفنيده فى الخطاب، حرصا على عدم استغلال النادي وأعضائه في حروب شخصية يخوضها رئيس نادي الزمالك، مستغلا الجمعية العمومية وموظفي النادي في ظاهرة لم تحدث من قبل"..

وأضاف في البيان : "وما أود تأكيده أنني فضلت منذ انتخابي نائبا لرئيس النادي اللجوء إلى الطرق القانونية للنادي للحصول على حقوقي وعدم الدخول في صراعات ومهاترات مع رئيس الزمالك تضر بإسم نادينا العريق والجميع يشاهد ما يحدث على شاشات الفضائيات ممن يجلس على كرسي الرئاسة والذي جلس عليه عظماء قبله رفعوا اسم النادي في شتى المجالات".

واختتم: "السادة المحترمين، أؤكد أن استجابة اللجنة الأوليمبية للطلب الذي تقدمت به ببطلان الجمعية العمومية العادية وغير العادية بداية نحو عودة النادي إلى الطريق الصحيح والقضاء على زمن الصراخ والصوت العالى الذى دفع النادى ثمنه غاليا، وأثق في القضاء العادل في إعادة كافة الحقوق إلى أصحابها وأتوجه بالشكر لكل أعضاء النادي وجماهيره الذين يرفضون تحول النادي إلى عزبة وثقتهم أن الزمالك المختطف سيسترد ويعود إلى أبنائه الحقيقيين، فنحن معا نستطيع ومعا نغير".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك