جوجل أدوات جديدة للتمثيل المرئي للبيانات في الوقت الحقيقي لخدمة أناليتيكس - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 3:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوجل أدوات جديدة للتمثيل المرئي للبيانات في الوقت الحقيقي لخدمة أناليتيكس

كاليفورنيا - أ ش أ
نشر في: السبت 29 أكتوبر 2011 - 1:10 م | آخر تحديث: السبت 29 أكتوبر 2011 - 1:10 م

 أزاحت شركة "جوجل" الأمريكية، عملاق محركات البحث على الإنترنت، الستار عن ميزتين جديدتين لخدمة "جوجل أناليتيكس" التحليلية الخاصة بمدراء مواقع الويب.

 

وخلال مؤتمر " قمة ويب 0.2" في ميدنة سان فرانسيسكو الأمريكية، أعلنت سوزان وجيسيكي، نائبة رئيس "جوجل" لقطاع التسويق، عن أنه أصبح الأن بمقدور مدراء مواقع الويب استعرض بيانات مواقعهم الإلكترونية في الوقت الحقيقي وبشكل مرئي.

 

وبحسب موقع "إنفورميشن ويك" الإخباري التقني، فإن "جوجل" قد اعترفت بأن خدمة "جوجل أناليتيكس" التحليلية قد وفرت كثير من البيانات لأصحاب مواقع الويب لكنها لم تمنحهم كل شيء أرادوا رؤيته.

 

وسوف تسمح أداة التمثيل المرئي للبيانات الجديدة التي قدمتها "جوجل" لخدمة "أناليتيكس" لأصحاب مواقع الويب برؤية كيفية تجول زوار مواقعهم على المنصة، وكم عدد من تحول منهم لعملاء أو أعضاء محتملين، اعتماداً على طبيعة الموقع الإلكتروني.

 

وعقب إعلانها عن إطلاق المميزات الجديدة لكافة حسابات خدمة "جوجل أناليتيكس" خلال الأسابيع القليلة القادمة، كشفت "جوجل" أيضاً عن ميزة عرض البيانات في الوقت الحقيقي، والقادرة على السماح لأصحاب الويب برؤية عدد زوار مواقعهم الإلكترونية في أي لحظة، بالإضافة إلى ما يشاهدونه.

 

وقالت وجيسيكي:"إن تدفق (جوجل أناليتيكس) ستقدم مزيد من القدرات التي ستساعدك على فهم أفضل لموقعك الإلكتروني، والوصول إلى أقسام محددة منه".

 

وأضافت :"يمكنك إضافة متغيرات مخصصة، وتغيير وترتيب طرق العرض، ورؤية العملاء وهم يتجولون داخل موقعك الإلكتروني."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك