استقلال عين شمس تتعهد بدعوة البرادعي لزيارة الجامعة بعد إلغاء الأمن ندوة لحملته - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 12:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مؤكدة انتهاء عهد الدولة البوليسيه

استقلال عين شمس تتعهد بدعوة البرادعي لزيارة الجامعة بعد إلغاء الأمن ندوة لحملته

د.محمد البرادعى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية
د.محمد البرادعى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية
باهي حسن
نشر في: الأحد 30 أكتوبر 2011 - 4:40 م | آخر تحديث: الأحد 30 أكتوبر 2011 - 5:06 م

ردا على ما أثاره خبر "بوابة الشروق" من تدخلات من جهات أمنيه لمنع إقامة ندوة توعية سياسية، ينظمها أعضاء حملة دعم البرادعي، صرح خالد سمير، المتحدث الإعلامي لحركة استقلال جامعة عين شمس، بأن الحركة ستوجه في القريب العاجل دعوة للدكتور محمد البرادعي لزيارة الجامعة، وإقامة مؤتمر عالمي يتم من خلاله توجيه الدعوة لجميع القوى والتيارات السياسية للحضور، لمناقشة الأوضاع الداخلية لمصر.

 

وأصدرت الحركة بيانا، اليوم الأحد، طالبت فيه بمنع التواجد الأمني داخل اسوار الجامعة بحكم القانون، وأشارت إلي أن أستاذ الجامعه الذي يسمح للأمن الوطني بالتدخل في شؤون الجامعه فعليه الرحيل فورا مؤكدة بقولها "ذهب عصر الدولة البوليسية إلى غير رجعة".

 

وأوضحت الحركة أن أصحاب الفكر من مرشحى الرئاسة شخصيات عامة مرحب بها داخل الجامعة ينطبق عليهم ما ينطبق على كل من يدعى الى طرح فكر أو مناقشة رأى يسعى لما فيه خير الوطن و يثرى الحياة الجامعية من الناحية الثقافية.

 

يأتي ذلك بعدما نفى مصدر أمنى تدخل قطاع الأمن الوطنى فى الغاء ندوة بشأن الانتخابات البرلمانية المقبلة ، كانت مقررة اليوم بجامعة عين شمس، وقال المصدر إنه لا توجد أي علاقة لقطاع الأمن الوطني بموضوع تلك الندوة أو التدخل فى شئون الجامعات بوجه عام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك